اعتمدت الجمعية العمومية للنادي العربي التقريرين المالي والإداري خلال 66 دقيقة، وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الذي انعقد مساء امس الاول على مسرح المرحوم احمد سليمان الرومي.

وانطلق اجتماع الجمعية بادارة نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، في ظل غياب الرئيس جمال الكاظمي، وبحضور أمين السر العام عبدالرزاق المضف، وأمين الصندوق احمد العمران.

Ad

وأوصت الجمعية قبل اعتماد التقريرين بضرورة انشاء لجنة تحقيق تختص بالبحث في انتقال حارس مرمى الفريق السابق خالد الرشيدي إلى السالمية عبر محطة نادي نوتنغهام الانكليزي وقيمة انتقاله، وهل دخلت أموال تلك الصفقة النادي أم لا؟ إلى جانب تشكيل لجنة أخرى تختص بالبحث في قانونية بيع حديد سور النادي "سكراب"، على أن تقوم اللجنتان وخلال مدة لا تزيد على شهر، بإعلان نتائج بحثهما لأعضاء العمومية، ومن ثم مخاطبة هيئة الرياضة بهذا الخصوص.

وشهدت "العمومية" العرباوية هرجا ومرجا كبيرين خلال عقدها بعد تلاسن الأعضاء عدة مرات وتبادل السباب بينهم لأسباب مختلفة.

وتعود انطلاقة شرارة الأحداث إلى تقدم أحد أعضاء الجمعية، وهو شقيق صاحب منصب تنفيذي في مجلس ادارة النادي، للحديث دون إذن مستخدماً بعض الألفاظ المستفزة، وعند محاولة ثنيه من بعض الحضور ومطالبته بالهدوء والتزام اللوائح بدأ رشقهم بعبارات نابية وخادشة للحياء دون اتخاذ أي إجراء ضده من قبل المسؤولين عن "العمومية".

كما شهدت الجمعية عدة اقتراحات اخرى، ومطالبات باستقالة اعضاء مجلس الادارة.

يذكر أن رئيس النادي جمال الكاظمي كان قد طالب في وقت سابق بفتح تحقيق في كل عمليات البيع التي تمت في النادي، وليس فقط في أمر بيع الحديد "السكراب" أو صفقة اللاعب خالد الرشيدي، متحديا أن يثبت أحد تقاضيه أي أموال من النادي.