الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري بسبب تأجيل القمة

نشر في 22-06-2016
آخر تحديث 22-06-2016 | 00:03
مرتضى منصور
مرتضى منصور
هدد مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز في حالة تأجيل أو تغيير ملعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي المحدد لها يوم 9 يوليو المقبل.

ورفض مرتضى منصور رئيس الزمالك فكرة تأجيل مباراة القمة بسبب إمكانية غياب رمضان صبحي عن المباراة لوجوده مع منتخب الشباب، وقال: "الزمالك مش قطة، الزمالك أقوى فريق في مصر، والكلام العبط ده لو اتعمل يبقى مفيش دوري".

وأوضح منصور أنه لا يقبل تأجيل مباراة بين فريقين بسبب لاعب، مشدداً على تحديد موعد ومكان المباراة في جدول المسابقة الذي حصل الزمالك على نسخة منه، ولن يسمح بتأجيل اللقاء ولو ساعة واحدة وكذلك تغيير الملعب.

وتابع رئيس الزمالك أن ناديه يمتلك مجلس إدارة محترما وقويا وجماهير بالملايين، مستشهداً بخوض لاعبي الأبيض مباراة إنيمبا النيجيري في دوري أبطال إفريقيا وسط بركة من المياه بناء على قرار الحكم، ولم يهرب الزمالك من اللقاء.

وفي الوقت الذي أكد فيه منصور ثقته الكاملة برفض محمود طاهر رئيس الأهلي ما يتردد عن تأجيل القمة والذي وصفه بالعبث، وجه هجوما عنيفا تجاه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب مطالبته بتأجيل مباراة القمة، وقال: "لا يا سيد يا إخواني دي مصر بصرف النظر عن الزمالك أو الأهلي يأخد الدوري دي مصر ومعتقدش أن السيد المحترف محمود طاهر هيرضى بهذا العبط والبلطجة".

واختتم منصور تصريحاته حول تمسك الأهلي بوجود رمضان صبحي وعدم ضمه إلى منتخب مصر للشباب، قائلاً: "منتخب مصر أهم من الزمالك والأهلي والدوري، وولادنا اللي بيموتوا في سيناء دول بيموتوا ليه"، متسائلاً: "هل يجوز ألا ينضم لاعب للمنتخب بسبب مباراة محلية؟ لا أنا آسف هذه مصر".

خطاب «المصرف المتحد»

في سياق آخر، تلقى نادي الزمالك خطابا رسمياً من المصرف المتحد الذي يتعامل معه يؤكد عدم تحويل أية مبالغ لدولة إسرائيل خلال الفترة الماضية، وجاء الخطاب رداً على خطاب نادي الزمالك الذي طالب خلاله بإرسال ما يفيد التعامل مع أي بنك في إسرائيل في الفترة الأخيرة في صفقة الزامبي إيمانيول مايوكا مهاجم القلعة البيضاء الحالي.

كانت الفترة الماضية قد شهدت اتهامات لمجلس إدارة الزمالك بتحويل مبالغ مالية إلى أحد البنوك الإسرائيلية، وكذلك التعامل مع وكيل إسرائيلي للتعاقد مع مايوكا.

back to top