الأهلي يتأهب لموقعة «الدراويش»

شهد مران الأهلي مساء أمس الأول حضوراً كثيفاً من جماهير ألتراس أهلاوي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الدراويش، مما أدى إلى عدم اكتمال المران بأمر من مدربه الهولندي مارتن يول.

نشر في 22-06-2016
آخر تحديث 22-06-2016 | 00:04
No Image Caption
يباشر الفريق الكروي بالأهلي المصري تدريباته الجادة لموقعة الإسماعيلي المرتقبة يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32 للدوري، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.

وشهد مران الأهلي مساء أمس الأول حضوراً كثيفاً من جماهير ألتراس أهلاوي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الدراويش، مما أدى إلى عدم اكتمال المران بأمر من مدربه الهولندي مارتن يول.

وجددت الجماهير ثقتها بالجهاز الفني واللاعبين بعد الخسارتين المتتاليتين أمام المصري بالدوري وزيسكو الزامبي بدوري أبطال إفريقيا، وظلت تهتف بأسماء اللاعبين وأشعلت الألعاب النارية داخل المدرجات، مطالبة لاعبي الفريق بعدم التنازل عن التتويج بلقب الدوري.

ووجه جماهير ألتراس الأهلي رسالة إلى رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق، بتجاهل عروض الاحتراف والبقاء في القلعة الحمراء وهتفت "يارمضان اوعى تخاف... سيبك من أوروبا والاحتراف".

يذكر ان صبحي كان قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي ستوك سيتي الإنكليزي الذي يرغب في ضمه للاحتراف ضمن صفوفه.

إلى ذلك، يجتمع يول اليوم مع لاعب الوسط عمرو السولية بديل حسام غالي الموقوف للتأكيد له على ضرورة التمسك بفرصة المشاركة الأساسية من خلال الظهور بمستوى لائق ومشرف أمام الدراويش.

كما يخصص يول فقرة لثنائي الهجوم عماد متعب وجون أنطوي للتدريب على الكرات العرضية والطولية إلى جانب المرواغة لضمان هز شباك المنافس باعتبار أن الفوز في اللقاء يضمن للأحمر الاقتراب بنسبة كبيرة من درع البطولة.

إيفونا يطلب إذن سفر

في الوقت نفسه، طلب الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق، السفر إلى بلاده لمدة 48 ساعة من أجل الاطمئنان على أسرته هناك على أن يعود للقاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد إصابته بجزع في الكاحل خلال مباراة الداخلية بالدوري الممتاز.

وينتظر إيفونا الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة يول بالإضافة إلى سيد عبدالحفيظ مدير قطاع الكرة من أجل السفر.

استعجال قسط صفقة تريزيغيه

على جانب آخر، استعجل مسؤولو النادي الأهلي إدارة أندرلخت البلجيكي في الحصول على مبلغ مليون و150 ألف يورو قيمة القسط الأول في صفقة انتقال لاعب وسط الفريق الكروي الأول ومنتخب مصر محمود حسن "تريزيغيه" لصفوف النادي البلجيكي بشكل نهائي ولمدة 3 مواسم، حيث يرغب النادي الأحمر في الحصول على المبلغ في أسرع وقت من أجل دفع مقدمات عقود لاعبي فرق الطائرة واليد الذين تم التعاقد معهم للموسم الجديد.

back to top