الزمالك يخطر «الجبلاية» برفض تأجيل القمة

نشر في 23-06-2016
آخر تحديث 23-06-2016 | 00:00
No Image Caption
أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري «الجبلاية» لإخطاره برفض مبدأ تأجيل أو تعديل ملعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم 9 يوليو المقبل.

من جانبه، قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك إن المجلس الأبيض يتمسك بإقامة القمة في ملعب بتروسبورت يوم 9 يوليو، وفقاً للجدول المرسل من اتحاد الكرة لنادي الزمالك، ويتضمن مواعيد كل المباريات، مضيفا أن مجلس الزمالك قرر مخاطبة اتحاد الكرة مبكراً لغلق هذا الملف بشكل نهائي، وعدم الحديث في مسألة نقل أو تأجيل المباراة خاصة أن اللقاء يقام على ملعب الزمالك.

إلى ذلك، تلقى الزمالك خطاباً رسمياً من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، يؤكد الموافقة على إنشاء القناة الفضائية الخاصة بالقلعة البيضاء، وأصبح مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور في انتظار الحصول على تصريح من وزارة الاستثمار لإنشاء القناة الفضائية بشكل رسمي، وفقا للقوانين الخاصة بإنشاء القنوات الفضائية في مصر.

وبينما قرر مجلس الزمالك تشكيل مجلس أعلى لإدارة القناة الفضائية المنتظر إنشائها خلال الفترة المقبلة ووفقا لمجلس الزمالك يترأس أحمد الشيخ مجلس إدارة القناة، في حين يوجد في العضوية ثلاثة إعلاميين كبار ينتمون للقلعة البيضاء هم فهمي عمر وكامل البيطار وعمر بطيشة.

على جانب آخر، يسافر فريق الزمالك إلى الإسماعيلية عقب تناول وجبة الإفطار اليوم الخميس استعدادا لمواجهة المصري غداً الجمعة في الأسبوع الـ32 للدوري، حيث سيخوض الأبيض مرانه بشكل طبيعي على ملعب حلمي زامورا قبل الإفطار ثم يعلن الجهاز الفني القائمة المسافرة.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي معاقبة النيجيري معروف يوسف لاعب خط الوسط المهاجم بخصم مبلغ 20 ألف دولار من مستحقاته المالية المتأخرة لدى مجلس الإدارة، بسبب تأخره عن الحضور إلى القاهرة خلال الفترة الأخيرة بعد الإجازة التي قضاها في بلاده، عند توقف مسابقة الدوري العام.

back to top