الأهلي في الإسكندرية بعد «السحور» استعداداً لـ «الإسماعيلي»

نشر في 23-06-2016
آخر تحديث 23-06-2016 | 00:00
جانب من تدريبات الأهلي
جانب من تدريبات الأهلي
يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة لموقعة الإسماعيلي المرتقبة غداً في الأسبوع الـ32 للدوري المصري.

ويضع مارتن يول خطة اللقاء خلال مران اليوم، وعقب التدريب يتناول اللاعبون السحور ثم يستقلون الأتوبيس للإسكندرية للمبيت فيها حتى موعد اللقاء.

وعقد مارتن يول جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الفوز على الإسماعيلي، لأن حصد الثلاث نقاط يضمن للأحمر الاقتراب بنسبة 98 في المئة من درع البطولة، كما طالبهم بعدم الالتفات للأزمة المثارة من جانب مسؤولي الإسماعيلي حول أزمة ملعب المباراة.

كان اتحاد الكرة المصري وأجهزة الأمن قد حسما مصير الملعب، بالتأكيد على إقامته في برج العرب بالإسكندرية، وهو ما اعترض عليه مسؤولو الإسماعيلي وهددوا بالانسحاب.

على جانب آخر، أعلن الجهاز الطبي لفريق الأهلي جاهزية الثنائي عمرو جمال والغابوني ماليك إيفونا، لخوض لقاء القمة ضد الزمالك في شهر يوليو المقبل بمسابقة الدوري.

وقال طبيب الأهلي إن عمرو جمال بدأ أولى خطوات برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب عقب خضوعه لجراحة في الحاجز الأنفي، تسببت في غيابه عن مباراتي المصري في الدوري وزيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج إلى أسبوع من التأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

وأوضح أن إيفونا خضع لفحص طبي ويخوض برنامجه التأهيلي في الجيم، الذي يستغرق أسبوعين على الأقل، يعود بعدهما للمشاركة في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد تعرض لجزع في الكاحل أثناء مباراة الأهلي والمصري.

back to top