«الخانكة».. ترحيب بالتتر وانتقاد للأزياء

نشر في 24-06-2016
آخر تحديث 24-06-2016 | 00:00
من الخانكة
من الخانكة
رغم وجود أكثر من صفحة غير رسمية لمسلسل «الخانكة» للفنانة غادة عبدالرازق، إلا أن أغلب التعليقات على العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاءت على الصفحات الشخصية للجمهور الذي أشاد بعضهم ببطلي العمل، وهما فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، فيما لم تنل بطلة العمل إشادات كعادتها في أعمالها السابقة حيث أتت معظم التعليقات من جمهورها المنتقد لملابسها التي اعتبرها البعض غير مناسبة لشهر رمضان، فيما رد المعجبون بغادة على التعليقات بأنّ الأزياء مرتبطة بالشخصية التي تؤديها الفنانة وليس بالممثلة نفسها.

تتر المسلسل «الشارة الموسيقية» والذي أدته المطربة بوسي، كان له نصيب كبير من الرواج على الصفحات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي، فيما جاءت بعض التعليقات لتنتقد بعض الأخطاء المتعلقة بتسلسل الأحداث زمنياً.

وقامت صفحة القناة التي تعرض المسلسل حصرياً بنشر مقاطع صغيرة من المسلسل، تتضمن واقعة بعينها مثل تعرض بطلة العمل للتحرش في إطار المسلسل، مع طرح سؤال للجمهور عن الواقعة، وهو ما يساهم في تدخل جمهور المعلقين للنقاش بشأن الواقعة.

ولجأ فريق إدارة حساب المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى طريقة تصميم «الصور الكوميكس» لنشر مقاطع من سيناريو العمل مصحوبة بصورة نجوم «الخانكة»، ونالت تلك الصور نصيباً كبيراً من إعادة النشر «الشير».

back to top