النجوم في رمضان... غزل و«جمعات» وأعمال إنسانية

نشر في 24-06-2016
آخر تحديث 24-06-2016 | 00:00
رغم انشغالهم في شهر رمضان المبارك، ما زال النجوم نشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بهم ويتشاركون مع محبيهم جمعاتهم الرمضانية وجديدهم على الساحة الفنيّة ومشاريعهم المستقبلية.
أطلقت أنغام عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي دعاء رمضانياً بعنوان «العمر الحقيقي»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي الذي تعاونت معه انغام في أغنيتين في ألبومها الأخير هما: {ساندة عليك، وحتة ناقصة}. يقول مطلع الدعاء: {ياربي بدعي فالحياه آلقي طريقي، وعملي فيها يوم لقاك يبل ريقي، ده كل شئ فالدنيا غيرك مش حقيقي، وكل املي يفضل القرآن صديقي».

من جهتها نشرت مي سليم، صورة تجمعها بمنى زكي، ريهام عبد الغفور، محمد حماقي، في وجبة سحور رمضانية، وعلقت على الصورة {أحلى سحور».

إعجاب

كشفت أمل حجازي أنها تتابع برنامج {الصدمة} على شاشة رمضان، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفته بأنه أكثر من رائع وهادف وهو عمل متكامل، {أما باقي برامج الكاميرا الخفية كتير تفاهة وبياخة}.

بعد النجاح الذي حققته هيفا وهبي في مسلسل {مريم} الذي عرض خلال رمضان 2015، وبحكم عدم مشاركتها هذا العام في أي عمل رمضاني، فقد تمكنت من متابعة بعض الأعمال الرمضانية. في هذا السياق نشرت شريط فيديو على {انستغرام} وعلقت عليه:} أكثر 3 مسلسلات جذبتني خلال شهر رمضان المبارك وبحب مشاهدتها: {شهادة ميلاد} للممثل المتميز طارق لطفي، {فوق مستوى الشبهات} للمبدعة يسرا و}مأمون وشركاه} للممثل الكبير عادل امام}.

من جهته أثنى يوسف الخال على مسلسل{أفراح القبة} موجّها التحية للمخرج محمد ياسين والممثل الأردني إياد نصار وقال: {تحية للمخرج محمد ياسين ولجميع الفنانين العاملين في المسلسل، وأخص بالذكر اياد نصار، عمل جميل، تمثيل ثقيل، واحترافية ما لهل مثيل}.

ردّ نصار على تعليق الخال قائلا: {شكرا يا يوسف على كلامك الأنيق مثلك ومبروك لك نجاحك في سمرقند وتميزك، تحياتي}.

بعدما تلقت نادين نسيب نجيم رسائل من محبيها ومتابعيها في مواقع التواصل حول سبب اختفائها من مسلسل {نص يوم} على مدى ثلاث حلقات تقريباً، قررت نادين الرد لطمأنة الجميع من خلال صورة نشرتها في تطبيق انستغرام وعلقت عليها: {طولوا بالكن عليي سأعود قريباً، كل شي بوقتو حلو}. وتابعت: {تركوني عم بصرف المصاري هلأ بس يخلصو بشوف كيف بدي دبر حالي الله بعين هانت هانت عنصر التشويق صعب بس حلو}. يذكر ان مسلسل {نص يوم} من بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن ويعتمد على عنصر التشويق.

عاصي الحلاني: حاضر لأي مشروع إنساني
بدأ عاصي الحلاني الترويج لحفلته المنتظرة ضمن {مهرجانات الأرز الدولية} من خلال نشر الإعلان الترويجي للحفلة التي سيحييها في 6 أغسطس إلى جانب نانسي عجر التي وجّه لها تغريدة قال فيها: {أحلى نانسي بالعالم وان شاء الله مع بعض منخلي ليل الأرز عم يسطع فرح وحب وسلام..} بدورها، ردّت عجرم بإرسال أيقونات القلوب له تعبيراً عن محبّتها له.

وبعدما سجّل عاصي الحلاني أغنية جديدة في استديو الموزع جان ماري رياشي، كشف أنها اجتماعية وموجهة الى الشباب لتوعيتهم من خطر المخدرات الذي يفتك بالإنسان وبالمجتمع أيضاً، نشر على انستغرام صوراً من أجواء التصوير.

الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان عاصي الحلاني وتوزيع جان ماري رياشي.

اعتبر الحلاني في لقاء إذاعي أن المخدرات تفشت أكثر من السابق نتيجة الفلتان الحاصل أمنياً واجتماعياً، بالإضافة إلى التوعية الناقصة من قبل المدارس والأهل، محملا الأهل مسؤولية ايضاً نظراً إلى تراخيهم في تربية أبنائهم.

أضاف أن الإرهابيين الذين يقتلون الأبرياء يتعاطون المخدرات، مؤكداً استعداده لتلبية أي مشروع فيه دعم إنساني في لبنان والدول العربية .

هنا الممثل باسم مغنية صديقه تامر حسني على طرح غلاف ألبومه الجديد المقبل {عمري إبتدى. وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: {مبروك صديقي الألبوم الجديد، متأكد لنجاحه كما عودتنا}، وردّ الأخير عليه: {الله يبارك فيك يا باسم ألف ألف شكر حبيبي يا رب».

back to top