إنجي المقدم: سعيدة بإشادة الجمهور بمسلسليّ الرمضانيين

ترحيب الجمهور والنقاد

نشر في 25-06-2016
آخر تحديث 25-06-2016 | 00:00
تؤكد إنجي المقدم أن أصداء مسلسليها: «سقوط حر» مع نيللي كريم، و{شهادة ميلاد» مع طارق لطفي، جيدة للغاية وفق التعليقات والكتابات النقدية، مشيرة إلى أنها شاركت في المسلسلين لثقتها بفريق العمل فيهما وحماستها للسيناريو والحوار والقصة، ومعربة عن سعادتها بإشادة الجمهور بهما رغم اختلاف طبيعة الدورين، إذ يغلب الطابع الاجتماعي على الأول والبوليسي على الثاني.

تضيف: « في «سقوط حر» أديت دور علا، سيدة محجبة شقيقة شاب يقع ضحية زوجته (نيللي كريم)، فتضطرها الظروف إلى تربية ابن شقيقها بعد أن تدخل والدته إحدى المصحات النفسية إثر ارتكابها جريمة قتل زوجها.

إشادة وترحيب

تعتبر يسرا أن «فوق مستوى الشبهات» أحد أكثر المسلسلات المؤثرة على مدى مشوارها الفني، مؤكدة أنه يلاقي ترحيباً نقدياً وجماهيرياً واسع النقاط، ويظهر ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ونسبة مشاهدته على موقع «يوتيوب»، فضلاً عن إشادة النقاد المتخصصين بالتمرد الذي أدخلته يسرا على الدور، وخروجها على المتوقع، إذ تجسد شخصية سيدة مجتمع راقية متورطة في جريمة قتل، فضلا عن تناقض بين شخصيتها وما تضمره في داخلها.

تؤكد أن سعادتها مضاعفة بحفاوة الجمهور، كونها لم تقدم أعمالا رمضانية، منذ سنوات، وأعادها المسلسل إلى الموسم المحبب لها، لافتة إلى أن ترقب الجمهور للأحداث أزال التعب بفعل المجهود المبذول مع فريق العمل لنجاح المسلسل.

تبدي رانيا يوسف سعادتها بردود الفعل على {أفراح القبة} الذي تؤدي فيه بطولة مشتركة مع مجموعة من النجوم، وتشير إلى أن المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة متزايدة، ويظهر ذلك في تعليقات جمهور مواقع التواصل المختلفة، التي تستفسر عن مواعيد عرضه على الشاشات المختلفة.

تضيف أن جمهور كل فنان مشارك في المسسلسل، يشيد به على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الآراء التي يسمعها بنفسه في اللقاءات العامة أو الندوات التي يشارك فيها، معربة عن رضاها عن دورها في {أفراح القبة} وتعتبره علامة في مشوارها الفني.

إيجابيات ورضا

تستطلع لبلبة أصداء {مأمون وشركاه} ممن تثق بهم، خصوصاً أنها تؤدي دورا لافتاً في ما يتعلق بطبيعة الشكل الخارجي لشخصيتها، وعلى مستوى معاناتها من بخل زوجها (عادل إمام).

تضيف أن الآراء المنشورة حول المسلسل، إيجابية ومحفزة، في غالبيتها، إلى جانب احتفاء الجمهور بها عندما تلتقيه في أماكن عامة.

تتابع أن الكاتب يوسف معاطي، برهن، من خلال سيناريو المسلسل، خبرة طويلة في الكتابة الكوميدية، مشددة على أن تكرار العمل مع عادل إمام يستحق الجهد الذي بذلته لبناء الشخصية التي تجسدها، وقد ترجم ذلك عبر أصداء وصفتها بالإيجابية من خلال تعليقات المتابعين والمشاهدين والنقاد، ورضا فريق العمل على ماقدمه.

بعد مشاركته يحيى الفخراني في {دهشة} يكرر نبيل الحلفاوي التجربة في {ونوس} مشيراً إلى التناغم والتفاهم الفني اللذين يجمعاهما، فضلاً عن ترحيب الجمهور بالمسلسل الذي احتل صدارة الأعمال الأكثر متابعة ومشاهدة خلال الموسم الرمضاني.

يتابع أصداء العمل من خلال أصدقائه المقربين وأسرته، ومن يثق فيهم من النقاد، فضلاً عن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} و{تويتر}.

back to top