الكاظمي حل أزمة مستحقات الرشيدي

نشر في 25-06-2016
آخر تحديث 25-06-2016 | 00:02
No Image Caption
أنهى رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ملف مستحقات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد الرشيدي المتأخرة عن الموسم المنصرم والبالغة 15 ألف دينار، بعد أن تكفل بها ودفعها للاعب مساء أمس الأول.

وبعد إنهاء مشكلة مستحقات اللاعب تبدو الأمور سهلة نحو تجديد تعاقد الرشيدي مع العربي والاستمرار في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه فيه النية لدى الكاظمي إلى إنهاء كل الامور المالية العالقة مع نجوم الأخضر، وأبرزهم طلال نايف ومحمد فريح.

يذكر أن رئيس النادي قام في وقت سابق بحل مشكلة نجم الفريق علي مقصيد المادية بتحمله لكل تكاليف علاجه من اصابته بأربطة الركبة في مدينة برشلونة على يد الدكتور الإسباني الشهير ماجات.

وعلى الصعيد ذاته، أنهى النادي مخالصته مع مدرب الأخضر المقال الصربي بوريس بونياك ومواطنه بيتر مدرب اللياقة البدنية بعد تسلمهما شيكات بكل قيمة رواتبهما ومبالغ فسخ عقديهما التي وصلت إلى ما يعادل ستة رواتب لكل منهما.

وتسلم الثنائي مستحقاتهما من صندوق النادي مساء الأربعاء الماضي، وينتظر المدربان يوم غد لصرف الشيكات وهو الموعد المتفق عليه.

وفي نفس اليوم تكفل صندوق النادي بسداد بقية مستحقات هداف الفريق التاريخي فراس الخطيب التي وصلت الى 50 ألف دينار، وهو النصف المتبقي من كل مستحقاته بعد أن تبرع رئيس النادي بالنصف الاول من هذه المستحقات.

back to top