هيا ترفض التعليق على سخرية رامز

نشر في 27-06-2016
آخر تحديث 27-06-2016 | 00:00
رامز جلال وهيا الشعيبي
رامز جلال وهيا الشعيبي
رفضت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، التي وقعت ضحية لبرنامج المقالب "رامز بيلعب في النار" الذي يصور في المغرب ويعرض حاليا على شاشة "إم بي سي"، التعليق على سخرية مقدم البرنامج رامز جلال منها في بداية الحلقة.

وأكدت الشعيبي، لـ"الجريدة"، أنها لم تكن تتوقع عندما ذهبت إلى المغرب تلبية لدعوة بحضور مهرجان فني في كازا بلانكا أنها تلقي بنفسها فريسة في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وبين براثن رامز جلال الذي كثيرا ما انتقدته على مقالبه مع زملائه الفنانين في البرامج التي اعتاد أن يقدمها في شهر رمضان، ومنها "رامز قلب الاسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" و"رامز واكل الجو".

وكان جلال قد ترجى "السموحة" في بداية البرنامج من شعب الكويت، طالباً منهم ألا يغضبوا منه لما سيفعله في الشعيبي، ولكنه يقتدي بالمثل الشعبي الذي يقول "أخذ الحق حرفة".

وكانت هيا قد تعرضت لأكثر من موقف محرج قبل بداية الحلقة، مما فسره الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه حالة من الارتباك أصابتها عندما دخل الاتفاق على تنفيذ الحلقة لحظة الجد، وعندما تجاوزت رهبة اللحظة واثناء الهروب من النار على سلالم الفندق كانت تضحك كثيرا.

وعند وصولها إلى الفندق، وأثناء دخولها، اصطدمت بالأبواب الزجاجية وكادت أن تتعرض للحشر في الباب، لولا أنها تصرفت سريعا، واستطاعت الخروج من الباب الزجاجي.

كما تعرضت لموقف محرج عندما طلب منها موظف الاستقبال دفع مبلغ مالي من خلال بطاقتها الائتمانية، وتدخلت الموظفة الموكلة باستقبالها لاسترداد البطاقة.

وعندما صعدت هيا للمصعد متجهة إلى غرفة في الدور الأخير من الفندق، ركب العامل الذي يصحب الكلب معها فأصابها الرعب، وأخذت تصرخ وتطلق اللعنات عليه بعدما هبط من المصعد.

وواجه جلال رد فعل عنيفا من الشعيبي بعد اكتشافها مقلبه، وقامت بضربه بالحذاء قبل أن يقوم بأخذه منها، قائلة له "تريد أن تيتم أولادي، عايزني أموت فين المنتج انت ما بتستحي من افعالك، أنت مجنون، ما بتبطل طيش".

لكن رامز نجح في امتصاص غضب الشعيبي، وأكملت معه البرنامج قائلة: "انتظروني في رمضان مع رامز بيلعب في النار... الله يحرقه".

back to top