ستوك يعرض 4 ملايين يورو لشراء صبحي

نشر في 27-06-2016
آخر تحديث 27-06-2016 | 00:05
رمضان صبحي
رمضان صبحي
استعجل مسؤولو ستوك سيتي الإنكليزي إدارة النادي الأهلي في الرد على عرض شراء رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، وهو العرض الذي تم إرساله منذ أسبوعين، إلا أن إدارة الأهلي لم تبت في الأمر حتى هذه اللحظة.

وأرسل مسؤولو ستوك سيتي خطابا للأهلي يؤكدون فيه استعدادهم لرفع العرض المادي لشراء صبحي لـ4 ملايين يورو بدلا من 3 ملايين فقط، ليصبح خليفة أبوتريكة أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية حال إتمام الصفقة، كما تلقى رمضان صبحي عرضين إيطاليين في الأيام الأخيرة أحدهما من نادي أودونيزي الإيطالي وآخر عرض استعارة من أحد فرق المؤخرة في الكالتشيو، إلا أن ضعف المقابل المادي جعل الإدارة الحمراء ترفض مناقشة العرضين من الأساس.

كان الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي أكد لإدارة فريقه أن رمضان صبحي يستحق الاحترف بأوروبا مقابل 7 أو 8 ملايين يورو، مُطالباً بعدم الاستغناء عن اللاعب بأقل من هذا المبلغ، مبدياً رفضه التام لرحيل صبحي قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لحاجة الفريق لجهوده في البطولة الإفريقية.

في شأن مختلف، وضع مايكل ليندمان مخطط الأحمال برنامجا بدنيا خاصا لعمرو جمال مهاجم الفريق، من أجل تجهيزه للمباريات في الفترة المقبلة، خاصة بعد إصابة الغابوني ماليك إيفونا وعدم اقتناع مارتن يول بالمردود الفني والبدني الذي يقدمه الغاني جون أنطوي في المباريات، وطالب يول الغزال ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل قناعته الشديدة بإمكانياته وبالجهد الكبير الذي يقدمه في التدريبات، واعداً المهاجم الدولي بمنحه الفرصة خلال المباريات المقبلة.

في سياق آخر، يختتم فريق الكرة بالنادي اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة أسيك أبيدجان الإيفواري، في المواجهة المقرر لها غداً الثلاثاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في ثاني مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعرض الأهلي للهزيمة في الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب مارتن يول لاعبيه بطي صفحة أفراح الفوز بالدوري والتركيز في مباراة أسيك من أجل العودة للمنافسة بقوة على الصعود لقبل نهائي البطولة.

ويستعيد الأهلي خدمات حسام غالي قائد الفريق الذي غاب عن مواجهة الإسماعيلي في الدوري بداعي الإيقاف، وهي المباراة التي شهدت تتويج الأحمر ببطولة الدوري.

back to top