6 لاعبين يمثلون «أزرق المعاقين» في بطولة الألعاب العالمية للشباب

تنطلق في العاصمة التشيكية براغ بعد غد الأربعاء

نشر في 27-06-2016 | 12:23
آخر تحديث 27-06-2016 | 12:23
No Image Caption
يشارك منتخب الكويت للمعاقين في بطولة الألعاب العالمية «الايواس» للشباب «تحت 23 عاماً» في لعبتي كرة الطاولة وألعاب القوى والتي تنطلق في العاصمة التشيكية براغ بعد غد الأربعاء وتستمر حتى 4 يوليو المقبل.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم الأثنين أن الوفد الذي يضم ستة لاعبين إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المرافقة للفريق سيتوجه إلى براغ غداً الثلاثاء استعداداً للبطولة التي يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات من مختلف قارات العالم.

وأضاف العجمي أن المنتخب الكويتي سيشارك في هذا الاستحقاق المهم لهذه الفئة العمرية «الشباب» باللاعبين عبدالمحسن العتيبي وضاري بطي وعبدالله السيف في منافسات الرمي ضمن منافسات ألعاب القوى لفئة الرمي فيما يشارك في منافسات كرة الطاولة كل من علي الصانع وخليفة القاسم ويعقوب القاسم.

وأعرب عن أمله أن يحقق اللاعبين نتائج إيجابية في هذه البطولة التي تشمل إقامة عدد كبير من المسابقات، مبيناً أن استعداد اللاعبين لهذه البطولة جاء محلياً من خلال تكثيف التدريبات اليومية نظراً لتعذر إقامة معسكر خارجي.

وأشار إلى أن مشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة تأتي لإعداد جيل جديد من أبطال الكويت في هاتين الرياضتين لا سيما أن العديد منهم من الأبطال الشباب.

وأكد أن مجلس إدارة النادي برئاسة شافي الهاجري لن يألو جهداً في دعم لاعبيه المتميزين في كل الألعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية، مثمناً دعم الهيئة العامة للرياضة لناديه وتسهيل مشاركته في البطولات الخارجية.

back to top