أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الاثنين حرص متطوعيها على تقديم المساعدة والاسعافات الأولية للمصلين بمسجد الدولة الكبير خلال صلاة قيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

Ad

وقال مدير إدارة المتطوعين بالجمعية مساعد العنزي في تصريح صحافي إن 60 متطوعا ومتطوعة يشاركون فى تقديم الاسعافات الأولية ومساعدة المصلين لاسيما فئة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وإدارتي الطوارئ الطبية والمسجد الكبير والهيئات التى تشرف على خدمة المصلين.

واضاف ان مساهمات متطوعي (الهلال الأحمر) في مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعموم المصلين تأتي انطلاقا من أهداف الجمعية الإنسانية.

وشدد على ضرورة نشر ثقافة العمل التطوعي وحب العمل الخيري لافتا إلى جهود الجمعية المتواصلة في تشكيل سلوك العمل الاجتماعي والتطوعي وتعزيز الإنتماء بين فئة الشباب.

وأشار إلى دعم واهتمام مجلس إدارة (الهلال الأحمر) في تعزيز مسيرة عمل الجمعية للقيام بدورها الرائد في مجالات الإغاثة والعمل التطوعي على جميع المستويات.

وذكر أن جهود الجمعية الإغاثية والإنسانية الملموسة جعلتها محل ثقة المجتمع الإنساني الدولي وذلك نتيجة لقدرتها على إدارة وتوزيع المساعدات لضحايا الكوارث.