توصل مسؤولو النادي العربي إلى اتفاق نهائي مع مدرب كرة اليد وليد عايش، لاستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق الأول للعبة بالنادي في الموسم الجديد.

يأتي ذلك القرار تماشيا مع نهج النادي في الاعتماد على الخبرات الوطنية، خصوصا في قطاع كرة اليد بالموسم المقبل، إلى جانب المستوى المميز الذي ظهر بها الفريق تحت قيادة عايش خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق الأول بالموسم الماضي، خلفا للمدرب الجزائري كمال مادون، الذي تمت إقالته من منصبه، لتراجع النتائج.

Ad

كما حسم عضو مجلس إدارة "الأخضر" ومدير اللعبة رائد الزعابي، أمر مدرب فريق الشباب تحت 19 سنة، وفريق الناشئين تحت 17 سنة، بعد الاتفاق مع المدرب الوطني إسماعيل عبدالقدوس على تولي مهمة تدريب الفريقين في الموسم المقبل.

وسيقوم الزعابي خلال الفترة القصيرة المقبلة باعتماد التشكيل النهائي لمدربي وإداريي قطاع كرة اليد بالنادي، حتى يتنسى له إنهاء جميع الإجراءات الرسمية مع المدربين، وتوقيع العقود، استعدادا لوضع خطط إعداد جميع الفرق للموسم المقبل، والتي من المرجح أن تبدأ عقب إجازة عيد الفطر المبارك عبر خطة متكاملة، بدنية وفنية وتكتيكية، تمهيدا لخوض منافسات الموسم الجديد لجميع المراحل، والمقرر أن ينطلق في الأسبوع الأخير من سبتمبر المقبل.