مرتضى يهاجم جهاز الزمالك... ويوافق على رحيل شيكابالا للمغرب

نشر في 28-06-2016
آخر تحديث 28-06-2016 | 00:04
No Image Caption
تسيطر حالة من الغموض داخل نادي الزمالك حول موقف الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة محمد حلمي، الذي يرفض التواصل مع أي شخص داخل النادي منذ انتهاء مباراة المصري بالدوري.

وزادت الأزمة سخونة بعد قيام مرتضى منصور رئيس الزمالك بمعايرة الجهاز الفني برواتبه المرتفعة خلال جلسته مع بعض نجوم الكرة القدامى، حيث قال منصور حرفيا: "أنا جيبت محمد حلمي من البيت مقابل 60 ألف جنيه في الشهر، وإسماعيل يوسف بعد ما كان بيأخد 15 ألف في الإنتاج بديله 60 ألف وجمال عبد الحميد كان بياخد 8 آلاف في السكة الحديد ودلوقتي 50 ألف هما عايزين ايه تاني".

وبمجرد وصول حديث مرتضى منصور لأعضاء الجهاز الفني للزمالك عادت الأمور لنقطة الصفر مرة أخرى، حيث أبدى الجميع غضبه الشديد من تصريحات رئيس النادي، وأعلنوا رفضهم الاستمرار في مناصبهم، ولا يزال الغموض يسيطر على مصير الجهاز الفني.

في سياق آخر، تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك عرضا عبر إحدى شركات التسويق من ناديي الرجاء المغربي والوداد البيضاوي للعب في الدوري المغربي.

ورحب مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور برحيل شيكابالا بعد الجلسة التي عقدها رئيس النادي مع الشركة صاحبة العرض لإخطاره بالتفاصيل، ووافق مرتضى منصور على الاستغناء عن اللاعب شريطة الحصول على 650 ألف دولار، وهي القيمة المادية التي اتفق الزمالك مع سبورتينغ لشبونة على سدادها لعودة شيكابالا للقلعة البيضاء.

back to top