الصبيح كرّمت موظفي هيئة العمل المتميزين

الموسى: تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الموظفين

نشر في 28-06-2016
آخر تحديث 28-06-2016 | 00:00
الصبيح مكرمة أحد الموظفين المتميزين
الصبيح مكرمة أحد الموظفين المتميزين
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، هند الصبيح، أن "العمل والسعي الى تحقيق الانجاز والتطوير وكذلك والولاء الى المؤسسة هو الحب الحقيقي والولاء الفعلي للوطن".

جاء ذلك في حديث للوزيرة الصبيح خلال تكريمها الموظفين المتميزين في الهيئة العامة للقوى العاملة بحضور المدير العام للهيئة بالوكالة احمد الموسى، ونائبه لحماية القوى العاملة عبد الله المطوطح، ونائبه للتخطيط واعتماد المهارة المهنية د. مبارك العازمي، ونائبه للموارد البشرية والمالية خلود الشهاب.

الارتقاء بالخدمات

وأعربت الصبيح عن املها أن يصل مستوى العمل في الهيئة العامة للقوى العاملة الى حد التميز في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن" ذلك سيحدث طالما خلصت النوايا، وبذل العاملون اقصى جهودهم لتطوير العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمراجعين في مختلف ادارات العمل".

وأشادت بالمكرمين من الموظفين المتميزين، متمنية منهم مواصلة التميز والاستمرار في النهج الذي حقق هذا التميز ومساعدة قرنائهم ليحذوا حذوهم بما ينعكس على سير العمل وتحقيق التميز المطلوب، مؤكدة استعدادها لتذليل اي عقبات قد تواجه العاملين في الهيئة.

المكرمون

بدوره، قال مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة، احمد الموسى، إن "تكريم الموظفين المتميزين في الهيئة شمل مدير إدارة الموارد البشرية مرزوق العتيبي، ومراقب التطوير الإداري بإدارة أبحاث سوق العمل فهد المراد، ورئيس قسم التنسيق بإدارة عمل محافظة العاصمة محمد الجبري، والموظف عبدالرحمن محمد من إدارة تنمية العمالة الوطنية".

وذكر أنه "تم اختيار اربعة من العاملين يمثلون مدير ادارة ومراقبا ورئيس قسم، وموظفا من مختلف القطاعات في الهيئة"، مشيرا إلى أن "هذا لا يعني عدم تميز البقية، بل هم نماذج وسيشمل التكريم بقية المتميزين تباعا".

وأكد الموسى "حرص الهيئة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، فتكرم المتميزين وتعاقب المقصرين، الى ان يتحقق الهدف الاساسي وهو تحقيق التميز في عمل الهيئة"، مؤكدا أنه "لن يتردد في الاعلان عن اسماء المتميزين وكذلك الاعلان عن اسماء المقصرين حتى يحصل كل ذي حق على حقه".

back to top