أكد مدير إدارة الإعلام بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد القراوي، أن "الليالي الأربع الأولى من العشر الأواخر كشفت النجاح الكبير لجميع الفرق الرمضانية التي شكلتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، سواء في المسجد الكبير، أو بالمراكز الرمضانية الموزعة على المحافظات الست".

وأضاف القراوي في تصريح صحافي عقب زيارته مركز ضاحية جابر العلي - التابع لإدارة مساجد محافظة الأحمدي، أن "وزارة الأوقاف باتت في كل عام تستعد وقبل وقت كافٍ لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال تشكيل اللجان المختلفة لتنظيم الاستعدادات والأنشطة والبرامج، وتنقيتها بما يتناسب مع حُرمة هذا الشهر، ما جعل لدى القائمين على العمل في هذه المراكز الرمضانية الخبرة الكافية لحُسن إدارتها، بالتعاون والشراكة مع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة".

Ad

وقال إن "النجاح الذي وصلت إليه المراكز الرمضانية بات واضحا في جميع مناطق الكويت"، لافتا إلى أن "مركز جابر العلي نموذج ناجح من بين المراكز الرمضانية المختلفة، سواء كانت في إدارة مساجد محافظة الأحمدي، أو غيرها من المحافظات الأخرى.

بدوره، قال المشرف العام لمراكز إدارة مساجد محافظة الأحمدي الرمضانية د. أحمد العتيبي، إن "زيارات قيادات ومسؤولي وزارة الأوقاف المراكز الرمضانية مهمة جدا، لأنها تضع استعدادات المراكز الرمضانية أمامهم كاملة، وتدفع العاملين عليها لبذل المزيد من الجهد لخدمة المصلين".

وأضاف أن "مراكز إدارة مساجد محافظة الأحمدي منذ أكثر من ثلاثة أشهر تستعد لاستقبال شهر رمضان، الذي يشهد إقبالا متزايدا في أعداد المصلين، الأمر الذي يجعلنا نسخِّر كل الطاقات والإمكانيات لاستقبال المصلين في هذه الليالي المباركة".