أرجع كارلوس سانشيز لاعب خط وسط المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم الفوز الذي حققه فريقه على البرازيل مساء أمس الأول في ثاني جولات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أميركا إلى تمسك كولومبيا بالايمان الشديد بقدراتها وأنها لم تتخل عن ذلك يوما.

Ad

وقال لاعب أستون فيلا الإنكليزي: "كنا ندرك أن البرازيل فريق خطير جدا، ولكننا لم نتخل عن الايمان بقدراتنا، وإذا كنا لم نلعب بشكل جيد أمام فنزويلا فهذا لا يعني أننا تخلينا عن الإيمان بأنفسنا".

وأشار سانشيز، أحد أبرز العناصر التي قادت المنتخب الكولومبي لتحقيق الفوز في مباراة أمس الأول بعد أن نجح في الحد من خطورة النجم البرازيلي نيمار، إلى أن الانتصار منح فرحة غامرة لفريقه الذي يستعد للمواجهة المقبلة أمام بيرو.

ومن جانبه، قال النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إن منتخب بلاده نفذ خطة فنية محكمة أعدها المدير الفني للفريق خوسيه بيكرمان.

وأضاف لاعب ريال مدريد: "البرازيل فازت على بيرو واليوم خسرت. قبل أربعة أيام كانت الخسارة من نصيب كولومبيا واليوم من نصيب البرازيل. لا يوجد فريق يحقق الفوز دائما".

وقال دافيد أوسبينا حارس مرمى كولومبيا إن فريقه قدم كل ما في جعبته داخل الملعب، وبات يفكر الآن في مباراته الأخيرة في المجموعة الثالثة أمام بيرو يوم الأحد المقبل.

(د ب أ)