طارق العلي... تركيز على البعد الإنساني

نشر في 19-06-2015 | 12:01
آخر تحديث 19-06-2015 | 12:01
No Image Caption
طارق العلي أحد أفضل الفنانين في طريقة تعامله مع الجمهور. لا يكتفي بالتواصل معه عبر المسرح والشاشة، بل يُخصص الوقت الأكبر في يومه للتواصل المباشر  على {تويتر} و{انستغرام}.

لو  أحصينا حسابات الفنانين الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي لرأينا كثراً يُفضلون نشر يومياتهم من دون الرد على استفسارات وأسئلة، باستثناء فئة نادرة تعشق التواصل مع الآخرين من بينها طارق العلي الذي يحظى بنسبة متابعين ضخمة. يُخصص العلي حساباته لنشر يومياته. لا يغيب ولا يتوانى في نشر أدعية وإرشادات تُفيد شريحة كبيرة من المتابعين، كذلك يُبزر حسابات فنانين شباب ومُبدعين في مجالات محددة ليحصلوا على نسب متابعة عبر دعمه.

 ينشر أخباره الفنية أسبوعياً، وينظم دعاية لأعمال فنية أخرى لا يكون مشاركاً فيها، ولا يغيب الجانب الوطني عن تغريداته وصوره، فتارة يهنئ دول الخليج بمناسبة الاعياد الوطنية، وتارة أخرى الدول العربية

يتميز العلي عن غيره في مواقع التواصل بأنه يُكثف من تسجيل الفيديو ويتحدث مع الجمهور حول قضايا مهمة، منها الأسرية والتربوية والفنية والرياضية، وفي كل مرَّة يتعاون مع أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة ينشر ابداعاتهم على حسابه.

يتجنب العلي إبداء آرائه السياسية ويكتفي بنشر الوعي الوطني بين الكويتيين ودول الخليج والوطن العربي، ويكتب مواضيع حول الوحدة الوطنية بين الأطياف كافة،  وينهى عن التفرقة بين المواطنين ويناشد أصحاب المسؤولية في الوزارات والمرافق الحكومية، ويبدي ملاحظاته وتوجيهاته إلى المواطنين. كذلك يتميز بحس إنساني ويحث على مساعدة المحتاجين، خصوصاً عمال النظافة، ومعاملتهم بإنسانية، وهذا الأمر ليس غريباً عن طارق العلي فمن يعرفه عن قرب  يلمس كل هذه الأمور الإنسانية.  

أ.ع                                    

back to top