بيكرمان يشيد بمهاجمه تيوفيلو غوتيريز

نشر في 19-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أشاد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم بمهاجمه تيوفيلو غوتيريز بعد الأداء الطيب الذي قدمه في المباراة التي فازت بها كولومبيا على المنتخب البرازيلي بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية من مباريات الدور الأول لبطولة كوبا أميركا.

وقال بيكرمان: "لقد كان عنصرا بديلا ولكنه فعال"، في إشارة إلى الدفع بتيوفيلو بدلا من كارلوس باكا الذي شارك في المباراة الأولى لكولومبيا في البطولة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا: "قدم أداء كبيرا ورائعا، وتمتع بثقل كبير خلال المباراة، وأدرك ما كان يحتاج إليه الفريق، وكان رفيقا رائعا لفالكاو وخاميس وكوادرادو. لقد أدى مباراة رائعة".

وأكد بيكرمان أن مباراة أمس كانت مصيرية بعد الهزيمة التي تجرعتها كولومبيا أمام فنزويلا في المباراة الأولى: "كنا نحتاج إلى الفوز. لم يكن هناك مجال للتعثر، وكان علينا أن نؤدي مباراة رائعة".

وتابع: "كولومبيا أصبحت فريقا متطورا يمكنه خوض مثل تلك النوعية من المباريات والوصول إلى الايقاع المناسب الذي تتطلبه هذه المباريات".

واختتم قائلا: "اليوم كان هناك قفزة كبيرة في المستوى أمام منافس قوي. لقد فرضنا أسلوب اللعب خلال المباراة، والفوز يمنحنا الثقة والتحسن كان جليا، وسنستمر في التحسن".

(د ب أ)

back to top