الجهراء يفاوض صربياً وبرازيلياً لتعويض نينو

نشر في 19-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2015 | 00:01
No Image Caption
لم يتوصل نادي الجهراء حتى الآن إلى صيغة توافقية مع مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، البرازيلي نينو، لتجديد عقده، وذلك لرفضه فكرة تخفيض راتبه، وبات استمراره مع الفريق صعب الحدوث، الا انه وارد، إذ ينوي مسؤولو النادي تجديد المفاوضات معه مرة أخرى.

وتحسبا لعدم تجديد نينو، دخلت ادارة الفريق في مفاوضات جادة مع مدافع صربي وآخر برازيلي لسد الفراغ الذي سيتركه رحيل البرازيلي الذي قدم مستويات لافتة مع الجهراء في المواسم السابقة.

ومن المقرر ان يكتفي الجهراء بمحترفين اثنين فقط في الموسم المقبل، اولهما المهاجم إلياس، والآخر مدافع، بعد قرار الاتحاد بالسماح لثلاثة لاعبين غير كويتيين فقط في ارضية الملعب من ضمنهم اللاعب البدون، ويملك الجهراء في صفوفه الحارس بندر سليمان من فئة البدون، إضافة إلى لاعب خط الوسط عبيد رافع وهو سعودي من مواليد الكويت.

من جانب آخر، يتوقف إعلان الجهراء عن مدرب فريقه الكروي الجديد على نجاح الأخير في تسوية تعاقده مع ناديه الحالي إذ يرتبط معه بعقد لمدة موسمين، ولا يريد المدرب الجديد، وهو ألباني الجنسية، الاعلان عن اسمه احتراما لتعاقده الحالي.

وفي السياق، أعطى مهاجم التضامن حامد الرشيدي موافقة شفهية في اتصال هاتفي مع احد مسؤولي جهاز الكرة بالجهراء يقضي بتجديد إعارته للفريق، على ان يتم الاتفاق على الامور المادية في وقت لاحق.

وبحسب مصادر "الجريدة"، فإن هذا الاتفاق لن يوقف مساعي نادي السالمية الذي دخل في مفاوضات جادة لضم اللاعب إلى صفوفه.

back to top