«برقان» يجدد الثقة بسالم أنس و4 لاعبين

نشر في 19-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2015 | 00:01
No Image Caption
جدد مجلس ادارة نادي برقان الثقة في مدرب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي، سالم أنس، للموسم الثاني على التوالي، بعد الظهور المميز للفريق تحت قيادته الموسم الماضي في مسابقة الدوري العام.

من جانبه، أعرب المدرب أنس عن سعادته بثقة مجلس ادارة النادي، متمنيا ان يواصل الفريق تحت قيادته تقديم عروض مميزة في الموسم المقبل.

وقال أنس، في تصريح، إن "برقان قدم اداء لافتا في اول مشاركة له بالدوري المحلي الموسم الماضي، واكتسب احترام الجميع بعد حصوله على المركز الحادي عشر، لكن الطموحات سترتفع في الموسم المقبل، وسنسعى بكل قوة للصعود لدور الثمانية في الدوري".

التجديد لـ 4 لاعبين

وذكر ان الجهاز الفني للفريق، بالتنسيق مع ادارة النادي، سيجدد عقود استعارة اربعة لاعبين للموسم الثاني على التوالي، هم جاسم الغريب (السالمية) وباقر الوزان (العربي) ومحمد الجدي (القادسية) واحمد فولاذ (الساحل)، بعد الظهور الملفت لهم في الموسم الماضي، مشيرا إلى ان النية تتجه إلى عدم تجديد استعارة لاعبي السالمية خالد البطي ويعقوب الموسوي.

فترة الإعداد

وأوضح أن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ مطلع اغسطس المقبل، وسيخوض الفريق معسكرا تدريبيا خارجيا في هنغاريا لمدة ثلاثة أسابيع استعدادا للموسم الجديد، وسيتحدد موعده في وقت لاحق على ضوء موعد انطلاق منافسات الدوري في نسخته المقبلة.

back to top