أبو عمارة يكمل قائمة محترفي النصر

نشر في 19-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2015 | 00:01
No Image Caption
ضم الفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر ثالث محترفيه، بتوقيعه رسميا امس الاول مع لاعب نادي الوحدات والمنتخب الاردني، منذر ابو عمارة، ليقفل الاخير قائمة المحترفين في صفوف "العنابي" بوجوده إلى جانب التونسيين احمد الحران وفخر الدين الجزيري.

وحصل العنابي على موافقة اللاعب خلال انخراطه في معسكر المنتخب الاردني بتركيا في الفترة الماضية، حيث أكد موافقته على خوض تجربة الاحتراف بالكويت، وتم الاتفاق خلال تلك الفترة على بنود العقد مع العنابي.

يذكر ان ابو عمارة (23 عاما) يلعب في مركز الجناح مع فريقه الوحدات والمنتخب الاردني، وقدم مستويات كبيرة خلال مشاركته مع فريقه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الأخيرة، وخصوصا في مواجهة القادسية، والتي حصل خلالها على جائزة افضل لاعب.

من جهة اخرى، علمت "الجريدة" ان "العنابي" سيعمل خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوفه بلاعبين محليين بعد الاتفاق مع مدرب الفريق ظاهر العدواني، حيث يطمح العنابي لإكمال تشكيلة الفريق قبل المغادرة الى المعسكر التدريبي الذي سينطلق منتصف سبتمبر المقبل في القاهرة، استعدادا لانطلاق منافسات بطولة دوري فيفا في 16 اكتوبر، وذلك للحصول على الوقت الكافي للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق غمار منافسات الموسم المقبل.

back to top