{يوميات زوجة مفروسة 2}... كوميديا الموقف

نشر في 01-07-2016
آخر تحديث 01-07-2016 | 00:00
No Image Caption
جذب فريق عمل الجزء الثاني من «يوميات زوجة مفروسة» الجمهور عبر مواقع التواصل من الحلقة الأولى، فرغم عدم وجود صفحة رسمية يتفاعل من خلالها القيمون على المسلسل مع الجمهور على غرار أعمال أخرى، إلا أن مناقشتهم بشكل ساخر للمنافسة الكروية بين ناديي الأهلي والزمالك جعلت العمل يدخل ضمن المسلسلات التي تفاعل معها الجمهور بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت مقاطع السخرية انتشارا عبر الصفحات الكروية على «فيسبوك»، واستوحى جمهور النادي الأهلي الكوميكس الساخر من المشاهد التي قدمتها داليا البحيري وخالد سرحان في الحلقات الأولى التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة عبر «يوتيوب».

الطبيعة الكوميدية للمسلسل جعلت مقاطع من الحلقات تحقق نسب مشاهدة إلكترونية أعلى من الحلقات، خصوصاً الخلافات الزوجية ودفاع داليا البحيري عن حقوق المرأة، وقد دافعت الصفحات النسائية على مواقع التواصل عن تصرفات داليا في ما يتعلق بحقها في العمل والمجهود المضاعف الذي تبذله للتوفيق بين عملها وحياتها الخاصة بينما انتقدت استسلامها في مواقف كثيرة.

اعتبرت فتيات مشاهد الحمل التي ظهرت فيها داليا البحيري أنها مبالغ فيها على عكس أخريات دافعن عن المشاهد وأكدن أنها تقدم صورة حقيقية للمرأة المصرية، فيما اتهمها الشباب بأنها تبالغ في استفزاز زوجها وأن ردة فعله لا تناسب طبيعة الرجل المصري.

وأشاد الجمهور بالجانب الكوميدي لشخصية رجاء الجداوي بالإضافة إلى مدحت تيخة اللذين انضما إلى الجزء الجديد، فيما طالب آخرون بتقديم جزء ثالث لا سيما الفتيات والسيدات، علماً بأنهن يمثلن الشريحة الأكبر من المتفاعلين مع المسلسل.

back to top