المشعان يعلن الرحيل عن القادسية... والنوايشة تحت الاختبار

نشر في 01-07-2016
آخر تحديث 01-07-2016 | 00:10
No Image Caption
وافق الجهاز الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم، بقيادة الكرواتي داليبور، على إخضاع اللاعب الأردني شريف النوايشة للاختبار في فترة الاعداد المقبلة مع الفريق الأصفر، تمهيدا لتسجيله كمحترف في حال اثبت كفاءته.

وعرضت إحدى الشركات الداعمة للقادسية، وديوان قدساوي النوايشة على إدارة النادي، التي أحالت الأمر للجهاز الإداري للأصفر بقيادة محمد بنيان، الذي أحال الأمر للمدير الفني، الذي رفض الموافقة على تسجيل اللاعب دون إخضاعه للتجربة.

وترى إدارة القادسية في النوايشة الحل الأمثل لتمرير رغبة المدرب داليبور، الذي طلب التعاقد مع مهاجم، لاسيما أنها لن تتحمل أي تكاليف في حال تم تسجيله.

من جهة أخرى، أعلن لاعب القادسية عبدالعزيز المشعان رغبته في الرحيل عن الأصفر، مشيرا إلى انه اتخذ القرار في الموسم المنقضي، ولا نية للعدول عنه، وأضاف أنه يملك بعض العروض، التي لم يفصح عنها، وسيحدد وجهته رسميا بعد 10 ايام بحد أقصى.

وعلمت "الجريدة" أن المشعان يملك الضوء الأخضر من إدارة النادي، إلا أن موافقة النادي مشروطة بأن يكون العرض الذي يملكه خارجيا، أو بعيدا عن الأندية المنافسة في الكويت على أقل تقدير.

وتنتظر إدارة الأصفر العروض الرسمية لأكثر من لاعب في الفريق الأول، تمهيدا للموافقة، ويأتي المشعان، الى جانب مساعد ندا، وحسين فاضل، ضمن هذه القائمة.

تقديم الأنصاري

من جهة أخرى، قدمت إدارة الاتحاد السعودي اللاعب فهد الأنصاري إلى وسائل الاعلام بشكل رسمي، وحمل الأنصاري القميص رقم 11.

وقال رئيس النادي السعودي أحمد مسعود خلال المؤتمر الصحافي إنه سعيد بانضمام الأنصاري، أحد أفضل اللاعبين في الخليج في الوقت الحالي، إلى الاتحاد، كاشفا ان إدارة الاتحاد ستسعى الى تسجيل الأنصاري كلاعب خليجي، تطبيقا للقرار الجديد، ووفق التعديلات.

من جانبه، أكد الأنصاري خلال المؤتمر اعتزازه بالتواجد في بيته الثاني السعودية، وبين جماهير الاتحاد العريقة، مضيفا انه يسعى لإثراء مسيرته في الملاعب، وسيكون جاهزا لخدمة الفريق في اي موقع يحدده المدرب، ولن يدخر جهدا لخدمة فريق الاتحاد.

وكشف عن تواصله مع نجم نادي الكويت فهد العنزي، الذي خاض تجربة سابقة في الاتحاد السعودي، حيث امتدح العنزي الأجواء في الاتحاد، وهو ما شجع الأنصاري على تفضيل عرضه.

إدارة الأصفر في انتظار عروض رسمية لندا وفاضل
back to top