الأهلي يبدأ رحلة البحث عن حارس جديد

نشر في 01-07-2016
آخر تحديث 01-07-2016 | 03:00
No Image Caption
فتح رئيس النادي الأهلي محمود طاهر بشكل عاجل ملف حراسة المرمى في الفريق الأول، بعد الخطأ الفادح الذي وقع به شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر في لقاء أسيك الإيفواري، الذي خسره الأهلي بهدفين لهدف مساء الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى طاهر اتصالات مكثفة بعبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، رئيس قطاع الكرة، والهولندي مارتن يول المدير الفني، الذي جدد طلبه بالتعاقد مع حارس مرمى سوبر، بعدما ارتكب إكرامي بعض الأخطاء الساذجة تسببت في اهتزاز شباك الفريق أكثر من مرة.

وتدور الترشيحات بين 3 حراس مرمى في الانتقالات الصيفية المقبلة هم المهدي سليمان حارس مرمى سموحة السكندري، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، وعلي لطفي حارس إنبي، بعد أن أغلق مجلس الإدارة ملف المفاوضات مع أحمد الشناوي حارس الزمالك، خشية الصدام مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

على جانب آخر، أرسل الأهلي خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية، يطالب من خلاله بإقامة لقاء الوداد المغربي، المقرر 15 يوليو في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة، وكان آخر لقاء خاضه الأهلي على ملعب القاهرة، أمام سيوي سبور العاجي في ديسمبر 2014، علما أن الفريق يخوض مبارياته بالدوري على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي اللواء شيرين شمس إن الإدارة تنتظر موافقة الأمن على إقامة اللقاء باستاد القاهرة، خاصة في ظل حاجة الفريق الى دعم جماهيره بالبطولة القارية، ويتذيل الأحمر المجموعة الأولى، بعد أن تلقى هزيمتين على يد زيسكو الزامبي، وآسيك الإيفواري.

وكشف شمس عن موافقة الأمن على إقامة لقاء الأهلي مع الاتحاد السكندري، بعد غد، في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت، لإقامة احتفالية على هامش تسلم درع الدوري الذي فاز به الفريق.

غرامة من «الكاف»

بعيدا عما سبق، بات الأهلي مهددا بعقوبات مالية قاسية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تقترب من نصف مليون دولار، بسبب المخالفات التي ارتكبت في مباراة آسيك الإيفواري مؤخرا، وأولها عدم وضع إعلانات الشركة الراعية على التذاكر، ووضع إعلانات رعاة النادي، إضافة إلى إشعال جمهور الأهلي الشماريخ، وهو ما يمنعه الكاف ويفرض بناء عليه عقوبات مالية.

back to top