4 ملايين جنيه تضع حمودي على أبواب الأهلي

نشر في 02-07-2016
آخر تحديث 02-07-2016 | 00:01
أحمد حمودي
أحمد حمودي
حصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي على الضوء الأخضر من الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، لإتمام التعاقد مع أحمد حمودي جناح بازل السويسري المعار لنادي الزمالك هذا الموسم، والذي تنتهي إعارته مع الفريق الأبيض بنهاية شهر يوليو الجاري.

وأبدى مارتن يول إعجابه الشديد باللاعب بعد أن شاهد له العديد من المباريات مع فريقه الحالي الزمالك، وكذلك مبارياته مع سموحة، وهي الفترة التي تألق فيها حمودي بشدة ليرحل إلى صفوف بازل السويسري مدة 4 سنوات.

ويرى المدرب الهولندي أن حمودي هو خير بديل لرمضان صبحي جناح الفريق، والذي يعاني الأهلي بشدة في فترات غيابه، بالإضافة لإجادته اللعب في مركز صانع الألعاب الذي يعاني منه الفريق حالياً بعد إصابة عبدالله السعيد.

ورصدت إدارة الأهلي مبلغ 4 ملايين جنيه لشراء حمودي بشكل نهائي من بازل السويسري بعد انتهاء إعارته للزمالك يوم 30 يوليو الجاري، خصوصا بعد أن أبدى اللاعب موافقته على ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل، رافضاً بشكل تام الاستمرار مع الزمالك، خصوصا أنه لم يحصل على الفرص المناسبة طوال هذا الموسم، وهو الأمر الذي أبعده عن صفوف منتخب مصر.

في ذات السياق، طلب يول التعاقد مع "مساك" على وجه السرعة بعد تراجع مستوى رامي ربيعة واقتراب رحيل محمد نجيب، مبدياً إعجابه بمحمود حمدي مدافع الجيش، ومحمود رزق مدافع الإنتاج الحربي، مطالباً الإدارة الحمراء بالتعاقد مع أي منهما في الموسم الجديد لتدعيم خط الدفاع الأحمر الذي يعاني في الفترة الأخيرة.

وفي شأن مختلف، يختتم فريق الكرة بالأهلي استعداداته اليوم السبت، لمواجهة الاتحاد السكندري غداً في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب، بعد حسم الفريق الأحمر لبطولة الدوري بشكل رسمي، عقب الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية وتعادل الزمالك في نفس الجولة مع المصري البورسعيدي.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة زعيم الثغر الثنائي مؤمن زكريا وأحمد فتحي، بعد أن حصلا على راحة من الجهاز الفني، بسبب مشاركتهما المستمرة مع الفريق، على أن يعودا للتدريبات الجماعية بعد مواجهة الاتحاد، استعداداً لمواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر لها يوم 9 يوليو الجاري.

back to top