اقترب رحيل النجم طلال نايف عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، ابتداء من الصيف الحالي، في طريقه إلى الدوري القطري للعب في صفوف نادي قطر، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى.

وتقدم نادي قطر بعرض رسمي إلى إدارة النادي العربي، يطلب خدمات نجمه طلال، الذي كان يرتبط مع "الأخضر" بعقد احترافي منته، لمدة موسم واحد مقابل 180 ألف دولار، يتسلمه اللاعب على دفعات خلال منافسات الموسم المقبل.

Ad

ومن المقرر أن يكون جهاز الكرة في "الأخضر" قد أصدر قراره بالموافقة على الصفقة، في وقت متأخر مساء أمس، عقب اجتماعه مع الجهاز الفني، الذي لم يدخل اللاعب ضمن مخططات مدرب الفريق الوطني فوزي إبراهيم، كذلك يخشى النادي العربي، في حال رفضه أن ينتقل اللاعب دون موافقته، وذلك بناء على قوانين اتحاد اللعبة الدولي. وخير دليل على ذلك، انتقال نجم القادسية سيف الحشان إلى الشباب السعودي مطلع الموسم المنصرم، من دون موافقة "الأصفر".

وسبق لطلال نايف أن أعلن نهاية الموسم الماضي عدم استمراره مع العربي، مشدداً على أنه قدم كل مالديه خلال المواسم، التي قضاها مع الفريق، متمنياً "للأخضر" التوفيق في رحلة تجديد الدماء.

الرشيدي

وعلى الصعيد ذاته، سيكون مستقبل مهاجم "الأخضر" فهد الرشيدي خارج العربي أيضاً، في ظل رغبته بالخروج، ورغبة الجهاز الفني بعدم الاعتماد عليه، في حين علمت "الجريدة" أن الرشيدي تلقى عرضين من كاظمة والسالمية، ويفاضل بينهما.

يذكر أن نايف والرشيدي تسلما كامل مستحقاتهما المادية المتأخرة عن طريق رئيس النادي العربي جمال الكاظمي، وانتهت كل ارتباطاتهما الرسمية مع "الأخضر".