الزمالك في الإسكندرية استعداداً لسموحة

نشر في 03-07-2016
آخر تحديث 03-07-2016 | 00:02
No Image Caption
يخوض فريق الزمالك اليوم الأحد المران الأخير قبل مواجهة سموحة غدا، في الأسبوع الـ33 للدوري، على ملعب حلمي زامورا في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، ثم السفر إلى الإسكندرية لخوض المباراة على استاد الإسكندرية.

وخاض الزمالك آخر مبارياته على استاد الإسكندرية أمام المصري، في الأسبوع الأخير للدوري، وحرص الجهاز الفني على خوض المران الأخير على ملعب المباراة، لكن هذه المرة تقرر التدريب في ملعب النادي ثم السفر لعروس البحر المتوسط.

وشهدت تدريبات الزمالك الأخيرة قبل مواجهة سموحة أزمة طارئة بعد مطالبة اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ما دفع إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة وجمال عبدالحميد مدير الكرة إلى تهدئة اللاعبين واحتواء غضبهم مع تأكيد صرف المستحقات في القريب العاجل، بناء على تعليمات مجلس الإدارة، على أن يعقد اللاعبون جلسة مع رئيس القلعة البيضاء لحل هذه الأزمة قبل السفر للإسكندرية.

من جانبه، شدد مرتضى منصور على مواصلة إدارة الزمالك سعيها نحو استعادة حق الفريق، في بطولة الدوري الممتاز التي فقدها لأسباب غير فنية، مشيرا إلى أن "شكوى النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم مستمرة ولن نتراجع عنها".

وأضاف أنه لن يسمح بتكرار ما حدث في قضية نادي القرن وضياع حق الزمالك فيها، رغم أنه كان وقتها الأحق والأكثر بطولات قارية ودولية.

وكشف أن ملف الشكوى للفيفا بخصوص وجود فساد بلجنة الحكام باتحاد الكرة سيتضمن المجاملات التي حصل عليها النادي الأهلي خلال مسابقة الدوري بالموسم الحالي.

وتابع ان ملف الزمالك سيتضمن بعض المواقف التي حدثت في مباريات الخصم من جانب التحكيم، ومنها توقف ساعة أحد الحكام، واحتساب وقت بدل ضائع كبير، واحتساب وقت بدل ضائع 13 دقيقة في مباراة أخرى، وإيقاف الحكم لمباراة الأهلي والإسماعيلي لحين معرفة نتيجة مباراة الزمالك والمصري لتنتهي بعدها بـ10 دقائق.

back to top