الفهد يؤكد التزام الداخلية بالخطة العملياتية الخاصة بالعيد

نشر في 03-07-2016 | 17:14
آخر تحديث 03-07-2016 | 17:14
الفهد مجتمعاً بالقطاعات الأمنية
الفهد مجتمعاً بالقطاعات الأمنية
أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق سليمان الفهد اليوم الأحد على ضرورة الالتزام الكامل بالخطة العملياتية الميدانية الخاصة بعيد الفطر وتنفيذها بكل دقة من قبل القطاعات الأمنية كافة ومراعاة مختلف جوانبها.

جاء ذلك بحسب بيان صحافي لإدارة العلاقات والإعلام الأمني في (الداخلية) خلال ترؤس الفهد اجتماعا ضم المدراء العامين ومساعديهم بمختلف القطاعات الميدانية التابعة للوزارة تناول الخطة الأمنية والمرورية وإجراءات واستعدادات التأمين الخاصة بعيد الفطر.

وقال الوكيل الفهد إن الظروف الإقليمية تتطلب اليقظة والانتباه والجاهزية بغية تحقيق عامل الأمن والأمان لاسيما عند التعامل مع الأحداث الطارئة.

وشدد على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين مختلف القطاعات الميدانية لافتا إلى أهمية دورها في التأمين والحماية وتحديد المهام والواجبات والسيطرة والوقاية عبر توفير العنصر البشري والكوادر الإدارية والمعدات والأليات.

كما أكد أهمية العمل الجماعي والالتزام بروح الفريق الواحد والمبادرة واستباق الأحداث بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمان وتنفيذ الأوامر وفقا للخطط المعدة والتسهيل والتيسير على المواطنين والمقيمين بما لا يخل بالإجراءات والنظم الأمنية المعمول بها.

ودعا رجال الأمن إلى التحلي بسعة الصدر وحسن التعامل مع أهل الكويت وتقديم العون والدعم والمساندة للجميع لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مشيدا بالجهود الحثيثة التي تقوم بها مختلف قطاعات الوزارة.

وأشار الفهد إلى أن "الحس الأمني كفيل بردع كل من تسول له نفسه النيل من أمن الوطن" لافتا إلى أهمية تدارك الأخطاء وتلافي السلبيات وتعزيز التواجد الأمني بغية الإرتقاء بالعمل الأمني.

ونقل إلى الحضور إشادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح على ما بذله رجال الأمن من جهود في إنجاح الخطة الأمنية المرورية خلال شهر رمضان المبارك وتأمين دور العبادة.

back to top