سلة كاظمة تقترب من الصربي توني وتعتمد كوادرها

نشر في 04-07-2016
آخر تحديث 04-07-2016 | 00:00
No Image Caption
اقتربت إدارة نادي كاظمة من التعاقد مع المدرب الصربي توني لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي، خلفا للأميركي دوغلاس ماتي، الذي لم تجدد إدارة النادي التعاقد معه، بسبب مبالغته في الجانب المادي، بعد أن فاز مع الفريق ببطولة كأس الاتحاد.

وكانت الإدارة اتفقت مع المدرب الأميركي دوغلاس على تجديد العقد، بعد فوزه بكأس الاتحاد، إلا أنه بعد سفره لبلاده بعث برسالة مفاجئة يطالب فيها بمضاعفة راتبه الشهري بمقدار الضعفين، ما دفع إدارة "البرتقالي" إلى غض الطرف عنه، والدخول في مفاوضات مع مدربين مختلفين.

وسبق للصربي توني التدريب في منطقة الخليج، وتحديدا مع نادي المنامة البحريني لموسمين، وحقق معه لقب الدوري، قبل أن يتجه إلى تدريب المنتخب المغربي.

ومن المتوقع أن يتفق الطرفان على جميع الأمور الخاصة بالعقد، إذ وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة، واشترط المدرب البدء مبكرا في الإعداد إذا ما تم التعاقد معه.

على صعيد متصل، اعتمد مجلس الإدارة كادر جهاز كرة السلة للموسم المقبل، حيث سمَّى خالد النجم مديرا فنيا، وعدنان حمادة مديرا إداريا، والوطني خالد العميري مساعدا لمدرب الفريق الأول، والوطني محمد نصيب مدربا لفريقي تحت 19 و17 سنة، والمصري وسام محمد مدربا لتحت 15 سنة، والتونسي تقي الدين علي مدربا لفريق تحت 13 سنة والقواعد المدرسية.

back to top