إبراهيما... صداع يتجدد في رأس العرباوية

يصل إلى البلاد قريباً للانضمام إلى تدريبات «الأخضر»

نشر في 04-07-2016
آخر تحديث 04-07-2016 | 00:06
إبراهيما في لقاء سابق أمام الجهراء
إبراهيما في لقاء سابق أمام الجهراء
أنهى النادي العربي إجراءات استخراج سمة دخول البلاد (فيزا) لمحترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الغامبي إبراهيما، الذي سيصل خلال اليومين الحاليين، للانضمام إلى "الأخضر"، قبل تدشين تدريباته بعد عيد الفطر.

وانضم إبراهيما، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، إلى صفوف "الأخضر" خلال يناير الماضي، لكنه حطم الآمال المعقودة عليه، وفشل في تقديم ما يشفع له للاستمرار ضمن قائمة الفريق في أغلب المباريات، قبل أن تتجه إدارة الكرة السابقة إلى تسوية عقده، واتفق الطرفان على ذلك، مقابل حصول اللاعب على راتب شهرين، لكن ضعف ميزانية النادي حالت دون ذلك، ليعود مرة إلى "الأخضر"، ويشارك في بعض المباريات قبل مغادرته لقضاء إجازته الخاصة.

وبطبيعة الحال ستكون عودة إبراهيما أزمة لجهاز الكرة الحالي، بقيادة سامي الحشاش، ولاسيما أن اللاعب بعيد تماما عن حسابات الجهاز الفني بقيادة الوطني فوزي إبراهيم، الذي أوصى بضرورة التعاقد مع محترفين جديدين على أقل تقدير، أحدهما في مركز الدفاع والآخر الارتكاز، إلا أنه قد يجد نفسه مجبراً على استقبال إبراهيما، بحال استمرار عقده، في ظل ضعف ميزانية النادي.

ووفق مصادر عرباوية، فإن محترفي "الأخضر" السابقين، السلوفيني غوران والكونغولي دوريس سالامو، يملكان عقودا صالحة مع العربي، ومن المتوقع حضورهما إلى البلاد، وهو ما سيزيد من وضع الجهازين الفني والإداري إحراجاً.

وأوضحت المصادر أن ميزانية النادي تمر بأصعب حالاتها، الأمر الذي يتطلب فزعة رجالاته المقتدرين، للتبرع بجميع الالتزامات المادية اللازمة لفسخ هذه العقود، خصوصا أن خطة إعداد "الأخضر" تعتمد على إعادة ترميمه، بعيدا عمن فشلوا في تقديم الإضافة خلال الموسم الماضي.

جدير بالذكر، أن العربي عانى خلال الفترة الماضية تراكم التزامات مالية كثيرة لعدد من لاعبيه المحليين المرتبطين معه بعقود احترافية، قبل أن يتدخل رئيس النادي جمال الكاظمي لحلها.

اجتماع قريب

على صعيد متصل، ينتظر جهاز الكرة أقرب اجتماع لمجلس إدارة النادي، لتحديد عدة قرارات متعلقة بالفريق، أهمها ما يتعلق بمعسكره الخارجي، المزمع إقامته أواخر الشهر الجاري في تركيا.

back to top