أصبح المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي اول تعاقدات تشلسي الانكليزي بقيادة مدربه الجديد الايطالي انتونيو كونتي، وذلك بحسب ما اعلن النادي اللندني امس الاول.

وقال تشلسي، في موقعه على شبكة الانترنت: "يسعد النادي ان يعلن ان ميتشي باتشواي اكمل اليوم انتقاله من مرسيليا" الفرنسي، حيث كان يلعب منذ 2014 بعد ان انتقل اليه من ستاندار لياج.

Ad

وأشار تشلسي الى انه وقع مع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما عقدا لخمسة اعوام، مضيفا ان "المهاجم القوي، السريع والمطلوب جدا، انتقل الى ستامفورد بريدج بعد ان بنى سمعة كمهاجم ينهي الهجمات بشكل جيد خلال مشواره في فرنسا وبلجيكا".

وواصل النادي اللندني: "كان جزءا من المنتخب البلجيكي في كأس اوروبا 2016 وسجل هدفا في اول لمسة له وفي اول مباراة له الاحد الماضي، بعدما حول تمريرة عرضية من زميله الجديد في تشلسي ادين هازارد في مباراة، فازت بها بلاده على المجر 4-صفر" في الدور الثاني قبل ان تخرج من ربع النهائي على يد ويلز (1-3).

بدوره قال باتشواي: "انا سعيد للتوقيع مع احد اكبر الاندية في اوروبا، وفي بدء فصل جديد من مسيرتي. آمل ان أتمكن مساعدة تشلسي للفوز بالعديد من الكؤوس خلال تواجدي في ستامفورد بريدج".

وتابع المهاجم البلجيكي، الذي سجل 23 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي رغم ان فريقه كان يعاني الامرين وأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث عشر: "قال لي ادين هازارد و(الحارس الدولي البلجيكي) تيبو كورتوا اشياء جيدة عن النادي، ومع قدوم كونتي فانها فترة مثيرة لكي اكون لاعب تشلسي".

وواصل: "انها فرصة مذهلة بالنسبة لي ولعائلتي، انا اتطلع بفارغ الصبر للعب في الدوري الانكليزي الممتاز الموسم المقبل".