أكد رئيس مجلس إدارة جمعية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية م. أسامة العثمان "حرص مجلس الإدارة على تنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم سنويا خلال شهر رمضان المبارك لأبناء منطقتي ضاحية عبدالله السالم والمنصورية".

وقال العثمان، في تصريح صحافي، على هامش الحفل، الذي أقيم في مدرسة معن بن زائدة، إن "هذه المسابقة تعد الثالثة على التوالي برعاية عدنان العقيل، وحضور عضو مجلس الأمة راكان النصف"، كاشفا عن "تشغيل سوق الضاحية الجديد بمنطقة عبدالله السالم خلال سبتمبر المقبل". وعن المسابقة، ذكر العثمان أن "هناك 100 مشارك من أبناء منطقتي ضاحية عبدالله السالم والمنصورية، حيث تم توزيع جوائز نقدية على ما يزيد على 72 مشاركا ومشاركة"، مضيفا أن "المسابقة نظمت على ثلاثة مستويات من الناحية العمرية، (من سن 11 سنة و18 سنة، وفوق 18 سنة)، وهي من تنظيم رئيس لجنة المسابقات صلاح الجارالله، ونخبة من المعتمدين في لجنة التحكيم".

Ad

وذكر أن "هذا الحفل يعد الختامي لأنشطة شهر رمضان المبارك، الذي شمل مسابقة كرة القدم الصالات، وحفل القرقيعان، فضلا عن عمل مهرجان تسويقي تخطت الخصومات فيه 50 في المئة، إضافة إلى خدمة الضيافة بجميع مساجد المنطقتين خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل، وكذلك الضيافة أول أيام عيد الفطر المبارك". وأعرب عن "تهانيه للفائزين في المسابقة، وشاكرا الحضور على تلبيتهم الدعوة، خصوصا النائب راكان النصف، ولجنة التحكيم في المسابقة".