مصطفى: برامج العيد على التلفزيون ردٌّ للجميل

«أكثر من 12 برنامجاً حصرياً أبرزها سهرات البيت العود»

نشر في 05-07-2016
آخر تحديث 05-07-2016 | 00:00
يقدم تلفزيون الكويت خلال أيام العيد الثلاثة العديد من برامج المنوعات والمسابقات والسهرات، منها برنامج «البيت العود».
أعلن الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون في وزارة الإعلام يوسف مصطفى أن برامج عيد الفطر المبارك هي هدية كل العاملين في تلفزيون الكويت الى مشاهديه الاوفياء، ردا للجميل الذي طوقوا به الاعناق وعرفانا وتقديرا للثقة التي جعلت شاشاتهم ضمن الأعلى في نسب المشاهدة خلال شهر رمضان المبارك، وفقا للتقرير الذي اصدرته شركة إبسوس للدراسات والأبحاث عن الاسبوع الاخير من الشهر الفضيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تغطي دول الكويت والإمارات والسعودية والبحرين ولبنان وسورية ومصر والمغرب والعراق والأردن.

وقال يوسف مصطفى إن من ابرز هدايا العيد على شاشة تلفزيون الكويت برنامج "البيت العود"، الذي سيقدم من خلاله سهرات غنائية منوعة في أيام العيد الثلاثة، تتسم بالخصوصية المتعارف عليها في الجمل الموسيقية المتميزة للحن الكويتي والكلمات التي تنهل من بحر التراث الكويتي الزاخر بكل ما هو جميل.

وأضاف أن العديد من أصحاب الاصوات الجميلة من مختلف الاجيال سيشاركون في سهرات "البيت العود"، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر المطربات آلاء الهندي وشيماء وفطومة وفتاة سلطان.

وبين يوسف مصطفى أن برامج العيد التي تشمل المنوعات والمسابقات والسهرات عبر البث المباشر أو المسجلة سلفا ستقدم على مدار البث اليومي، ومنها برامج "صباحكم عيد" و"صيف الاكوابارك" و"عيدهم ويانا" و"عصرية العيد" و"نجوم الشهر" مع نجوم ونجمات المسلسلات التي قدمت خلال الشهر الفضيل ومسابقات وفرحة مباشرة على الهواء "لاستقبال اتصالات التهنئة بالعيد"، وفورزا وطارق مول "متابعة للحلقات في شهر رمضان المبارك".

وأشار مصطفى إلى أنه سيتم بين البرامج بث لقاءات على الهواء مباشرة مع المشاهدين من كل محافظات الكويت، لنقل فرحتهم بالعيد السعيد، إضافة الى مجموعة من الأفلام والمسلسلات المميزة والمسرحيات الكويتية.

وأشاد "بالجهد الكبير الذي بذله العاملون في تلفزيون الكويت لتقديم افضل البرامج الحصرية التي جعلت شاشاتنا ذات طعم كويتي بحت، مما اعطاها الافضلية على بعض القنوات الاخرى خلال شهر رمضان المبارك".

وذكر أن ما قدم وما سيقدم في ايام العيد الثلاثة ثمار الجهد الجماعي لكل العاملين في وزارة الاعلام بدءاً من توجيهات الوزير الشيخ سلمان الحمود، ومتابعة وكيل الوزارة طارق المزرم، إضافة إلى الجهود الجماعية من إدارتي الإنتاج والمنوعات وأطقم العمل في مختلف التخصصات والادارات في وزارة الاعلام.

«نجوم الشهر» برنامج يلتقي نجوم مسلسلات رمضان
back to top