عبدالحسين عبدالرضا: أحضر لعملين أحدهما تلفزيوني والثاني مسرحي

نشر في 05-07-2016
آخر تحديث 05-07-2016 | 00:00
عبدالحسين مع المبارك وفريق «أحلام الزرازير»
عبدالحسين مع المبارك وفريق «أحلام الزرازير»
صرح الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا أنه بصدد التحضير لمسلسل تلفزيوني سيعرضه في الفترة المقبلة، بعد عثوره على الفكرة التي يعمل على تطويرها حالياً، إضافة إلى عمل مسرحي جديد سيقدمه على مسرحه بالسالمية، عرفانا بالجميل والفضل للحكومة التي أطلقت اسمه على هذا المسرح.

وأضاف انه لم يستطع تقديم أي مسلسل درامي لرمضان هذا العام، لعدم توافر النص المناسب على الرغم من عرض ثلاثة نصوص عليه، بقوله: "لا أريد أن أقدم أي عمل، أنا ناقد قاس على نفسي قبل الجمهور وقبل النقاد أيضا"، لافتاً أنه لا يريد ذكر أسمائهم حتى لا يحرجهم.

دراما إذاعية

أما مشاركته في الدراما الإذاعية، فأكد بوعدنان أنها أصبحت عادة سنوية وتحديداً في كل رمضان، أن يشارك بعمل، مشيراً إلى انه تصدى لكتابة المسلسل الاجتماعي الكوميدي "أحلام الزرازير"، بسبب النص المعروض عليه الذي لم يعجبه، ولا يقدم جديداً.

وأوضح أن نص "أحلام الزرازير"، يتطرق إلى من يستعجل رزقه، فهناك ممن لم يكمل الإعدادية ويطمع أن يكون مليونيراً عبر اشتغاله في الممنوعات، ولذلك تتساقط المشاكل على رأسه تباعاً، فالسعادة في الحياة أساسها القناعة والرضا والسعي للرزق الحلال، لافتاً إلى أن العمل يتناول مشكلة اجتماعية أخرى وهي سيطرة الأخ الكبير على بقية أسرته والذي يحرمها من إرثها.

يذكر أن "أحلام الزرازير" من إخراج فيصل المسفر وبطولة عبدالحسين عبدالرضا، وحياة الفهد، وأحمد مساعد، وعصرية الزامل، وسماح، ونسرين، وأوس الشطي، وأحمد الشطي، وحسين المفيدي، وخالد المفيدي، وأبرار المفيدي، وغادة السني.

back to top