اختتام دورة الروضان الـ37 برعاية اميرية سامية

نشر في 04-07-2016 | 22:51
آخر تحديث 04-07-2016 | 22:51
No Image Caption
اختتمت منافسات دورة الروضان الرمضانية ال37 لكرة القدم للصالات اليوم والتي اقيمت برعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح واستمرت طيلة شهر رمضان المبارك بتتويج فريق (الخليج) للكابلات بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره البنك الدولي بركلات الترجيح.

وجاءت المباراة التي شهدت حضورا رسميا وجماهيريا لافتا تقدمهم رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وممثل راعي البطولة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مثيرة في مجرياتها بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما قبل ان يحسمها فريق (الخليج) بركلات الترجيح.

وقال الغانم في تصريح للصحافيين ان هذه البطولة العريقة التي تحمل اسم عزيز على اهل الكويت تشهد نجاحا عاما بعد اخر بفضل حرص منظميها على تلبية رغبات متابعيها من خلال استقطاب نجوم كبار في سماء الكرة العالمية ضمن فعالياتها فضلا عن ضمان متابعة مباريات قوية ضمن منافساتها بفضل وجود افضل لاعبي العالم في كرة القدم للصالات.

واضاف ان اهم ما يميز هذه الدورة التي اصبحت تحظى بسمعة مميزة على المستوى العربي ايضا هو التفاعل الجماهيري الكبير مع احداثها وهو من أهم أسباب نجاحها متمنيا النجاح والاستمرارية لهذا المحفل الرياضي الذي بات اهم حدث رياضي يقام في البلاد خلال شهر رمضان سنويا.

من جانبه اعرب الشيخ سلمان الحمود في كلمته خلال حفل الختام عن تشرفه بتمثيل سمو أمير البلاد لحضور اختتام هذه الدورة الكبيرة التي تلقى رعاية خاصة من سموه منوها بكافة الجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة لانجاح هذه الدورة المتميزة التي وصلت الى "العالمية".

وقال ان هذه النسخة تميزت بنجاح كبير بفضل الفعاليات المتميزة التي رافقتها والتي اقيمت بجهود كويتية شابة اثبتت كفاءتها على مدى النسخ الماضية متمنيا التوفيق والمزيد من النجاحات للدورة في الأعوام المقبلة.

وحضر اختتام الدورة التي اقيمت على مركز الشهيد فهد الاحمد في منطقة الدعية الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث (الجهة المسؤولة عن تنظيم مونديال قطر 2022) حسن الذوادي ومساعد الأمين العام للجنة ناصر الخاطر وعدد من مسوؤولي اللجان العاملة في اللجنة العليا.

back to top