جنيفير لوبيز تسجل أغنية لصالح ضحايا هجوم اورلاندو

يعود ريعها للناجين ولعائلات ضحايا الهجوم الدامي

نشر في 05-07-2016 | 11:29
آخر تحديث 05-07-2016 | 11:29
المغنية الأميركية جنيفير لوبيز
المغنية الأميركية جنيفير لوبيز
سجلت المغنية الأميركية جنيفير لوبيز مع لين - مانويل ميرندا مؤلف ومؤدي أعمال مسرحية «هاميلتون» الغنائية الناجحة في برودواي، أغنية يعود ريعها للناجين ولعائلات ضحايا الهجوم الدامي على ملهى للمثليين في اورلاندو.

وقد نشر الفنانان المتحدران من بورتوريكو مقطعاً مدته ثلاثون ثانية من أغنية «لوف مايك ذي وورلد غو راوند» الراقصة الأثنين عبر حسابيهما على «تويتر».

وتقوم جنيفر لوبيز بالغناء في حين يؤدي لين - مانويل ميرندا مقطعاً من الراب.

وقال ميرندا مؤلف نصوص وكلمات أغنيات وموسيقى مسرحية «هاميلتون» الغنائية التي تحقق نجاحاً كبيراً في برودواي منذ حوالي عام «لا يمكننا السماح لهم بإضعافنا أو التهويل علينا».

وكتبت المغنية التي تحمل في رصيدها خمسة البومات حائزة تصنيف البلاتينوم (أكثر من مليون نسخة مباعة في الولايات المتحدة) عبر حسابها على تويتر «لين-مانويل وأنا نعمل في الاستديو على أمر مميز للغاية».

وأشار لين-مانويل ميرندا عبر تويتر أيضاً إلى أن ريع مبيعات الأغنية سيخصص لمؤسسة «هيسبانيك فيديريشن» للأميركيين المتحدرين من أصول أميركية لاتينية التي فتحت بعد ساعات على حادثة اطلاق النار الدامية في اورلاندو في 12 يونيو صندوقاً مخصصاً لضحايا الهجوم وعائلاتهم.

وفي 12 يونيو، فتح عمر متين النار في ملهى للمثليين في اورلاندو في ولاية فلوريدا (جنوب شرق) يرتاده عدد كبير من المتحدرين من أصول أميركية لاتينية، ما أدى إلى مقتل 49 شخصاً وجرح 53 آخرين.

back to top