أقرت إدارة السالمية رسمياً تعيين المدرب الوطني محمد دهيليس مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، اعتباراً من الموسم الجديد، على أن يكون بداح الهاجري، وسلمان السربل مساعدين له في مهمته، في حين يتولي المدرب خليفة المنصور مهمة حراس المرمى، والبرازيلي تيو والذي عمل في الجهراء من قبل مهمة اللياقة البدنية.

واتفقت إدارة السالمية مع دهيليس على كل التفاصيل، وكلفته وضع خطته للموسم الجديد، للحفاظ على مكتسبات المواسم الماضية، والتي نجح فيها السماوي بفرض اسمه وبقوة على منصات التتويج، ومن المقرر أن تعلن إدارة السالمية تولي دهيليس زمام الأمور خلال الساعات المقبلة.

Ad

وكانت إدارة السالمية قد منحت مهاجم الفريق جمعة سعيد فرصة الانتقال إلى نادي الكويت، في حين صرفت النظر عن تجديد عقد المحترف السوري أحمد ديب، وأبقت على الأردني عدي الصيفي، وكذلك الإيفواري إبراهيما كيتا.

الأخوان الرشيدي

من جهة أخرى، أبدت إدارة النادي تمسكها بالحارس خالد الرشيدي، لتقطع الطريق أمام بعض الأندية والتي دخلت على خط المفاوضات، ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي تجديد عقد الرشيدي، بعد الاتفاق مع اللاعب على بعض التفاصيل الخاصة بقيمة العقد.

وفيما يخص مهاجم العربي السابق فهد الرشيدي، فقد قدمت الإدارة عبر الشيخ تركي اليوسف عرضا لائقا للاعب، الذي ابدى ترحيبا للدفاع عن قميص السالمية، ويملك فهد بخلاف عرض السالمية عرضا آخر من نادي الكويت، وبعض العروض الخارجية، إلا أنه يفضل الانضمام للسالمية الذي دافع عن ألوانه قبل سنوات.

يذكر أن "الجريدة" كانت قد أكدت في عددها الصادر في 4 يونيو الماضي أن إدارة السالمية قد اسندت مهمة الفريق الأول لدهيليس، كما اشارت إلى أن بداح الهاجري، وسلمان عواد، مساعدان له.