قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم خلال الاجتماع الذي عُقد في العاشرة مساء الاثنين الماضي بمقر الاتحاد، إعادة تدوير المناصب التنفيذية في أربع من اللجان العاملة بالاتحاد، بعد أن تقدم رؤساء اللجان باستقالة روتينية عقب انتهاء الموسم الماضي.

وتقرر تعيين عضو مجلس الإدارة مشعل الفودري رئيساً للجنة المسابقات، بعد أن شغل في الفترة السابقة منصب نائب رئيس لجنة الحكام، في حين تولى رئيس لجنة الحكام السابق بدر الفيلكاوي مسؤولية لجنة الصالات، بينما كانت اللجنة الفنية من نصيب رئيس لجنة الصالات السابق جالي الجريد.

Ad

في المقابل، تولى رئيس لجنة المسابقات السابق سعد سكين رئاسة لجنة الحكام، علماً أنه اعتذر في البداية عن عدم توليه رئاسة لجنة المسابقات بعد تقدم عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة السابق أحمد الدويلة باستقالته لخوض انتخابات نادي التضامن، التي أجريت في أكتوبر الماضي، وأصر سكين في الفترة الأخيرة على الاعتذار عن الاستمرار في اللجنة على الرغم من كفاءته، التي لا يختلف عليها اثنان.

وتبدو مهمة الفودري صعبة للغاية في الوقت الراهن، حيث يتعين عليه ترتيب أوراقه في الأيام القليلة المقبلة، لاسيما في ظل اقتراب الموسم الرياضي 2016-2017 من الانطلاق، وعلى الجانب الآخر لن تقل مهمة سكين صعوبة عن مهمة الفودري، حيث تشهد لجنة الحكام شد وجذب بين الجميع على مدار الموسم، خصوصاً أن فشل حكم في إدارة مباراة ما غالباً ما تكون له آثار سلبية على اللجنة.

ورغم وجود توقعات بإجراء تدوير في اللجان العاملة كما ذكرت "الجريدة" في شهر أبريل الماضي، لكن لم يتوقع أحد أن يتم اتخاذ القرار بهذه السرعة، إذ علمت "الجريدة" أن الاجتماع لم يستمر أكثر من 30 دقيقة، واقتصر على إدارة تعيين رؤساء اللجان فقط.

واللافت للنظر هذه المرة اهتمام الاتحاد بإعادة تعيين رؤساء اللجان في الوقت الجاري، علماً أن الموسم الماضي ظل الوضع على ما هو عليه بعد أن تقدم أصحاب المناصب التنفيذية باستقالتهم، إذ لم تتم إعادة تشكيل اللجان، رغم مناقشة الأمر في أكثر من اجتماع.