محمد الخالد يعرب عن الشكر والتقدير لأمير البلاد

نشر في 05-07-2016 | 21:54
آخر تحديث 05-07-2016 | 21:54
No Image Caption
أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح عن الشكر والتقدير لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على الرسالة التي بعثها سموه لرجال (الداخلية) إثر إحباط ثلاثة مخططات إرهابية كانت تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وعبر الشيخ محمد الخالد - بحسب بيان صحافي لإدارة الإعلام الأمني في الوزارة اليوم الثلاثاء - في برقية شكر بعث بها لسمو أمير البلاد عن فخره واعتزازه وجميع منتسبي الوزارة بالرسالة التي بعث بها سموه وحملت في طيها الثناء على جهود وزارة الداخلية في إحباط ثلاثة مخططات إرهابية كانت تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وقال الشيخ محمد الخالد في برقيته "إن ما جاء في رسالة سموكم من كلمات سامية لهي وسام على صدور جميع منتسبي وزارة الداخلية مؤكدين لسموكم أن ما قمنا به ما هو إلا من صميم عملنا وواجبا تجاه أرضنا الطيبة وشعبها الوفي وكل من يعيش على هذه الارض".

وأضاف "أن كلمات سموكم كانت دوما نبراسا ودافعا لنا للقيام بمهامنا على أكمل وجه وستجد دائما أبناءك بالمرصاد أمام هذا الإرهاب البشع الذي يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن مستعينين بالله ثم التوجيهات السامية من لدن سموكم".

وأكد حرص رجال وزارة الداخلية على محاربة هذا الفكر المنحرف بالتنسيق والتعاون مع إخوانهم في مؤسسات الدولة والمؤسسات الأهلية كافة داخل الكويت وخارجها "لحماية أبنائنا ودحر هذا الفكر الضال والدخيل على شريعتنا الإسلامية السمحة".

ودعا الشيخ محمد الخالد المولى عز وجل أن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه وأدام عليه عزه ورفعته في ظل القيادة الرشيدة.

back to top