يواصل الفريق الكروي بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا للمباراة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام النادي الأهلي في ختام بطولة الدوري الممتاز قبل الدخول في معسكر مغلق غداً الجمعة.

وشهدت الساعات الماضية عدة جلسات في صفوف الزمالك من جانب الجهاز الفني مع اللاعبين، ولاعبي الفريق الكبار مع زملائهم، لتحفيزهم على ضرورة حسم القمة بغض النظر عن ضياع الدوري، لما تمثله المباراة من أهمية خاصة للجماهير، وأن نتيجتها تذكر في التاريخ ولا يمكن محوها مهما حدث.

Ad

في سياق آخر، يعقد شوقي السعيد لاعب الإسماعيلي جلسة مع مسؤولي الزمالك عقب عيد الفطر المبارك، لوضع الرتوش الأخيرة حول انتقاله للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الدراويش.

من ناحية أخرى، دخل محمد مجدي مدافع النادي المصري دائرة اهتمامات نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، بعدما ظهر اتجاه قوي داخل البيت الأبيض للتعاقد مع اللاعب عقب تألقه مع النادي البورسعيدي، ليبدأ الزمالك مرحلة جس النبض لضم اللاعب، ومن المنتظر إبرام صفقة تبادلية خاصة مع مطالبة المصري بالتعاقد مع بعض لاعبي النادي الأبيض في الأيام الماضية.

كما أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك الشيكات الخاصة بصفقتي صلاح ريكو وعلي فتحي لناديي اتحاد الشرطة والمقاولون العرب، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

واتفق النادي الأبيض مع الشرطة على ضم صلاح ريكو مقابل 3 ملايين جنيه، كما اتفق مع المقاولون على ضم علي فتحي مقابل 2.5 مليون جنيه.