الأهلي يُغرم صالح جمعة 100 ألف جنيه... ويضم محمد الشناوي

نشر في 08-07-2016
آخر تحديث 08-07-2016 | 00:04
صالح جمعة
صالح جمعة
وقع الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه ضد صالح جمعة لاعب وسط فريق الكرة الأول، بسبب تمرده ورفضه الخضوع لقياسات الوزن التي حددها يول لجميع عناصر الفريق، بجانب غيابه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، والتي تعادل فيها المارد الأحمر بهدف لمثله في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

وأعطى يول الضوء الأخضر لجهاز الكرة برئاسة عبدالعزيز عبدالشافي بالموافقة على أي عرض محلي أو خارجي للاعب للرحيل عن النادي قبل بداية الموسم المقبل بداعي وجود أكثر من بديل في نفس مركزه، والفريق ليس بحاجة إلى جهوده، بجانب أن جمعة تعود إثارة الأزمات في الفترة الأخيرة، لاسيما سهره الدائم إلى أوقات متأخرة.

على جانب آخر، أعلن الجهاز الطبي للفريق جاهزية رمضان صبحي، صانع ألعاب المارد الأحمر لخوض لقاء الزمالك غدا في القمة المصرية رقم 112 بختام مسابقة الدوري المحلي.

بعيداً عما سبق، أتم النادي الأهلي اتفاقه مع بتروجيت بخصوص ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مدة 4 سنوات، ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي انتقال الشناوي إلى صفوفه عقب مباراة الزمالك، وذلك من أجل قيد الحارس في القائمة الإفريقية للفريق، ويصبح متاحا للظهور أمام الوداد المغربي.

وقام الشناوي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى الأهلي لمدة 4 سنوات، وذلك بعد موافقة نادي بتروجيت على انتقال حارسه.

back to top