بيسيرو يهدد لاعبي الأهلي المقصرين بالاستبعاد

نشر في 29-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2015 | 00:01
No Image Caption
باسم عبد العزيز يرغب في الانتقال إلى الأهلي

وقع باسم عبدالعزيز، ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، على «استمارة» رغبة في الانتقال، تمهيدا لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.
حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع باسم عبدالعزيز، ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، تمهيدا لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل ولمدة 3 مواسم.

ووقع اللاعب على استمارة رغبة كخطوة من أجل البدء رسميا في المفاوضات بين إدارة الناديين للتعاقد معه، خاصة في ظل الحاجة إلى ظهير أيسر في يناير المقبل، نظرا للإصابات التي تطارد صبري رحيل وتراجع مستوى حسين السيد.

على جانب آخر، تلقى مسؤولو الأهلي خطابا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام  بتروجيت بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز مدة 24 ساعة لتقام الأحد المقبل بدلا من السبت، وقامت الجهات الأمنية في محافظة السويس بمخاطبة الجبلاية لتأجيل المباراة، نظرا لانشغال الأمن بانتخابات مجلس النواب المصري.

ويباشر الأهلي تدريباته استعدادا للقاء بتروجيت، وحرص البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز وعدم الحديث عن المشاركة في المباريات كأساسي أو الوجود احتياطي خلال الفترة الحالية، مؤكدا لهم أن الأجهز فنيا وبدنيا هو من سيلعب، والفترة المقبلة ستشهد تعديلا على التشكيل في حالة تألق البعض خلال التدريبات.

وجاءت جلسة بيسيرو مع اللاعبين بعدما شاهد حالة من التذمر لدى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم عمرو جمال مهاجم الفريق، والذي خرج من قائمة مباراة غزل المحلة الأخيرة، وترددت أنباء حول رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف بيسيرو للاعبيه أنه لن يسمح بتجاوزات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد نجم أوحد بالفريق، ومن سيخالف التعليمات فسيكون مصيره الاستبعاد من المباريات.

بعيدا عما سبق، قرر مجلس الأهلي تعيين شوقي عبدالشافي رئيسا لقطاع الناشئين خلفا لشقيقه عبدالعزيز عبدالشافي الذي تولى منصب رئيس قطاع كرة القدم بالنادي، وتعيين تامر حفني مديرا لمشروع الأكاديميات بعد تولي محمد عبدالعظيم "عظيمة" منصب المدرب العام للفريق الأول، بينما رفض ربيع ياسين المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري للشباب قرار المجلس بتوليه الإشراف على 6 أكاديميات في محافظات مختلفة.

وأبلغ ياسين، في اتصال هاتفي، مسؤولي النادي رفضه القرار، مبررا الأمر بأن تاريخه أكبر من المنصب المطروح عليه.

في شأن آخر، طلب هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي، من رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة بالبرازيل إسناد تنظيم النسخة المقبلة من البطولة للأهلي، مؤكدا أن الأحمر يمتلك القدرة على تنظيم مونديال متميز.

back to top