يوسف وسلطان وإبراهيم يغيبون أمام هونغ كونغ

نشر في 13-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2015 | 00:01
No Image Caption
تعرض مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوسف ناصر لإصابة عضلية في التدريب المسائي مساء أمس الأول الثلاثاء، خلال معسكر الفريق في مدينة سيدا التابعة لمدينة أنطاليا بتركيا، والذي يأتي ضمن الاستعدادات لمباراتي ميانمار في الكويت ولاوس في لاوس يومي 3 و8 من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السابعة، للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وخضع ناصر للكشف الطبي تحت إشراف طبيب المنتخب د. عبدالمجيد البناي، والذي سيحدد فترة العلاج التي سيحتاجها للعودة للتدريبات في وقت لاحق.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعديه نادر داود ود. محمد المشعان استبعاد يوسف ناصر وسلطان العنزي وأحمد إبراهيم من حساباته في المباراة الودية التي يلتقي فيها الأزرق مع منتخب هونغ كونغ مساء غد الجمعة على ملعب أمير سنتر استوديوم، إذ يخشى الجهاز الفني تفاقم الإصابة بالنسبة لأي لاعب في حال المشاركة في المباريات الودية، ومن ثم خسارة جهوده لفترة طويلة.

ومن جهته، فضل الجهاز الطبي دخول العنزي وإبراهيم التدريبات في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد في الفندق، للتقوية، تمهيدا لعودتهم إلى المشاركة مع زملائهم بشكل طبيعي.

الجهاز الفني يضع لمساته الأخيرة

إلى ذلك، يضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على الخطة التي سيعتمد عليها المنتخب أمام هونغ كونغ، والتي ستعتمد على أسلوب هجومي مع تأمين الشق الدفاعي، وسرعة الانتقال من حالة الدفاع إلى الهجوم والعكس، لا سيما أن لاعبي منتخب هونغ كونغ يتميزون بالسرعة واللياقة البدنية العالية، حالهم حال لاعبي متنخبي ميانمار ولاوس.

وتم الاتفاق مع القائمين على منتخب هونغ كونغ أن تأتي التغييرات مفتوحة ومن دون حد أقصى، حتى يقف الجهاز الفني على مستوى جميع اللاعبين على غرار المواجهة السابقة أمام فريق الأنيا التركي، التي خسرها الأزرق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن منتخب هونغ كونغ أبلغ إدارة الوفد بوصوله إلى تركيا مساء أمس الخميس.

«ودية» ليبيا

من جهة أخرى، لم تحسم مباراة الأزرق الودية مع نظيره الليبي، وينتظر الجهاز الإداري الرد بالموافقة عليها إلى اليوم، على أن يجري اتفاقه مع مسؤولي منتخبي قيرغزستان أو هونغ كونغ من أجل اللعب مع أي منهما في نفس موعد المباراة، والتي تحدد لها في وقت سابق 20 الجاري.

back to top