مباحث الجهراء تضبط مرتكب جريمة العبدلي في زمن قياسي

نشر في 08-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2015 | 00:01
No Image Caption
تمكَّن رجال مباحث إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، وبإشراف مباشر من المدير العام للإدارة العامة للمباحث الجنائية بالوكالة العميد محمد الشرهان، من ضبط مرتكب جريمة قتل الوافد الآسيوي، الذي عُثر على جثته في مزرعة بالعبدلي، في زمن قياسي، وتبيَّن أن القاتل زميل المجني عليه في العمل، ومن نفس جنسيته.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أنه بمجرد تلقي رجال مباحث إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء تقرير الأدلة الجنائية - الذي أكد أن صاحب الجثة لقي حتفه، نتيجة ضربه بآلة على الرأس، وأن الوفاة جنائية، وليست طبيعية - حتى شرعوا بجمع التحريات عن المجني عليه داخل مقر عمله في المزرعة، التي دلت على أنه شوهد آخر مرة جالسا مع أحد زملائه بالعمل، ويُدعى "شان رايان".

 وأشار إلى ان رجال المباحث ألقوا القبض على شان رايان، وأحالوه إلى مكتب التحقيق، وضيَّقوا الخناق عليه، ليعترف بقتل المجني عليه، بعد مشاجرة عنيفة دارت بينهما.

وأضاف المصدر أن القاتل اعترف لرجال المباحث، بأنه تناول الخمر مع المتهم، واثناء جلوسهما، حدث بينهما خلاف، تطور إلى مشاجرة دامية، قبل ان يقوم بضرب المجني عليه بحجر كبير على مؤخرة رأسه، ويرديه قتيلا، ويترك جثته بالمكان الذي حدثت فيه المشاجرة، في حين توجه هو إلى داخل المزرعة.

وقد أحال رجال المباحث المتهم إلى النيابة العامة، ووجهت له تهمة القتل العمد، وقررت حجزه على ذمة القضية.

back to top