فالكاو يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى تشلسي

نشر في 20-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن النجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو أمس الأول، أن مستقبله سيحسم "قريبا"، مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في الموسم الجديد.

وتأتي تلميحات فالكاو بانتقاله للفريق اللندني لتتماشى مع التكهنات التي أثيرت حول قرب انضمامه إلى صفوف حامل لقب الدوري الإنكليزي.

وعقب الفوز الثمين 1- صفر الذي حققته كولومبيا على البرازيل في وقت متأخر من مساء الأربعاء ببطولة "كوبا أميركا" المقامة حاليا في تشيلي، ابتسم مهاجم موناكو الفرنسي الحالي حينما سئل حول إمكانية انتقاله لتشلسي ليرد قائلا "ربما، سنعرف قريبا".

من جانبها، ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن انضمام فالكاو لتشلسي بات قريبا من أن يصبح حقيقة، رغم أن أي خطوات مقبلة ربما لن تأخذ الصفة الرسمية حتى بعد انتهاء كولومبيا من مشاركتها الحالية في كوبا أميركا.

ويرى خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي، وخوان كوادرادو زميل فالكاو في المنتخب، الذي يلعب في صفوف تشلسي الحالي، أن فالكاو سينتقل بشكل مؤكد للفريق الأزرق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال كوادرادو "من المهم أن يكون لدي زميل مثل فالكاو في الفريق".

ولم يشارك فالكاو كثيرا مع مانشستر يونايتد الانكليزي، الذي انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة في الموسم المنقضي من موناكو الفرنسي، بعدما ظهر بشكل مغاير تماماً لمستواه اللافت الذي ظهر عليه حينما كان لاعبا في صفوف بورتو البرتغالي وأتليتكو مدريد الإسباني.

(د ب أ)

back to top