عابد فهد يوضح ونايا تتحدّى...

نشر في 27-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2015 | 00:01
• مواقع تواصل النجوم... والبلبلة مستمرة
مجموعة من الأخبار والفيديوهات والتغريدات والصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بالنجوم، شكلت محط انظار الجمهور كذلك الصحافة الفنية، وأثارت بلبلة.
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعابد فهد يظهر في مشهد وهو {يفرك} شعره بالشامبو ويرتدي بزّة رسمية، ويظهر في مشهد آخر عاري الصدر ويردّد أغنية {إرغِ يا حبيبي إرغِ».

شكّل الفيديو صدمة لمحبّي ومعجبي فهد الذين يرون فيه صورة رجل قوي الشخصية وصاحب نفوذ  وراقٍ في إطلالته وتصريحاته. وقد حصد نسبة مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل، وأجمعت معظم التعليقات أنه في غاية الطرافة، فيما سخر البعض بطريقة جارحة.

بعدما اعتقد مشاهدو الفيديو أنه دعاية لـ«شامبو}، علّق عابد: {يعود الفيديو إلى مشهد من مسلسل {البناء 22 للمخرج هشام شربتجي، وقد عرض في التسعينيات حين كنت في العشرينيات من عمري}.

كذلك انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لحفلة شاركت هيفا وهبي في إحيائها، وفيها مشهد لا يتعدّى دقيقتين لطفل يصعد إلى المسرح ويطلب من هيفا الميكرفون ليفاجئها بقوله لها: you are so sexy. فضحكت وردّت عليه: naughty، وسألته ممازحة: {من علّمك إياها؟ papi؟} وسط ضحك الجمهور وتصفيقه.

نايا ترد ودومنيك واثقة

رداً على كل من انتقد الصورة التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع تطبيق الصور {انستغرام} منذ ايام قالت نايا: {عقدة البعض في العالم العربي أنّ الفنانة التي تمتلك صوتاً جميلا يجب ألا تكون مثيرة... ففي الغرب أهم الاصوات وأشهرهن يَقُمن بما هو أكثر جرأة}.

أضافت: {الـ ـX التي تغطي جسمي في الصورة تستر اكثر من فساتين ترتديها فنانات، أنا أولاً وأخيراً حُرة... والمستوى الفني للصور عال وليس بالرخيص}.

يذكر أن نايا انفصلت عن مدير أعمالها إيلي ديب وتتعاون مع شركة إنتاج جديدة أصدرت من خلالها مجموعة من الأغنيات.

أما دومينيك حوراني فأثارت بلبلة بعد نشرها صورةً لها بفستان أسود شفاف يظهر ملابسها الداخلية، وانقسم متابعوها بين مؤيد ومعارض لملابسها، فاعتبرها البعض غير لائقة بينما اعتبرها آخرون ملابس عادية.

كانت دومينيك تعرضت لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عبر صفحتها الخاصة صورة تتضمن خبزاً مصرياً معروضاً في الشارع اعتبرته دومينيك تحقيراً للإنسانية.

صرحت، في أكثر من مناسبة،  أنها لا ترد على الانتقادات التي تصدر من هنا وهناك ولا تحب الدخول في تفاصيلها لأن الأمر لا يهمها، وأضافت:} أنا واثقة من نفسي وأركّز على عملي، همي النجاح وتقديم أعمال جيدة ومميزة، أما الأمور الثانية فلا تعني لي شيئاً وأرفض الاستماع إليها، ثم ما من شخص يعمل تحت الأضواء إلا وتطاله الانتقادات والإشاعات.

بعد تداول تعليقات صوتيّة وصور تهدف إلى التشهير بالإعلامي ميلاد حدشيتي عبر إطلاق إشاعات مُغرضة بحقه وبحقّ ورش العمل التي يُنظمها، نشر على صفحته الخاصة على {فيسبوك} بياناً قال فيه: {يُهمّني أن أوضّح أنّني أحترم جميع الأديان وأنّ كلّ ما أقوم به من خلال ورش التدريب، ما هو إلا تقنيّات علميّة لتحسين المظهر وفنّ القيادة والخطاب والتدريب على التفكير الإيجابي، وقد شاركني في تلك الورش مئات الأشخاص من مُختلف الأديان والانتماءات والاختصاصات. أؤكد أنه ستتم محاسبة هؤلاء الأشخاص عبر القضاء، وستنشر أسماء المحرضين المعروفين من قبلنا بعد استكمال الإجراءات القضائية، لأن لنا ثقة بأن الحق سيظهر».

راغب والسياسة

تعليقاً على مسألة الحراك المدني قال راغب علامة: «على السلطة السياسية أن تلبي أبسط حقوق وخدمات المواطن بدل مواجهته في الشارع، هذا التحرك كما كرة الثلج سيكبر وسيطيح بالجميع. يا سياسيون اسمعوا».

أضاف: «لن يقبل الشعب بأقل من حقه في الكهرباء والماء والبيئة والصحة وفرص العمل والنظافة والاحترام والمحاسبة والعدل والحضارة وقانون انتخاب عادل».

كان علامة  أطلق حملته upforschool على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه يجب مساعدة الأطفال بكافة الطرق للوصول الى النجاح ومواجهة الأميّة.

أضاف: {من حق جميع الأطفال الذهاب إلى المدرسة من دون أي تمييز، شاركونا في حملة upforschool  لتحقيق العدالة الإنسانية}.

ر.ع

back to top