حقق فريق كاظمة فوزاً مستحقاً على حساب الساحل بنتيجة 28-24، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 12-12، ليرفع "البرتقالي" رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، فيما تجمَّد رصيد الساحل عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراتين أخريين، جرتا أمس الأول، ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق الصليبيخات أول فوز له في البطولة على حساب نظيره التضامن، بنتيجة 31-26، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته (21-13)، ليحصد أول نقطتين، ارتقى بهما للمركز الثالث عشر، يليه التضامن، بالرصيد نفسه، في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

كما انتزع فريق برقان فوزاً صعباً من اليرموك، بنتيجة 25-24، وأنهى الشوط الأول 11-10، وبذلك رفع برقان رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الرابع مؤقتاً، خلف القرين بفارق الأهداف، بينما ظل اليرموك برصيد 6 نقاط في المركز التاسع.

وتقام اليوم مباراتان في ختام المرحلة، حيث يلتقي في الخامسة مساءً القرين الثالث (12 نقطة) مع الشباب الثامن (6 نقاط)، تليها في السادسة والنصف مساءً مباراة أخرى تجمع بين الجهراء (الأخير من دون رصيد) مع خيطان السابع (6 نقاط)، وتجري المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وفي سياق متصل، أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد ترتيب فرق الدوري حتى الجولة السابعة، واللافت فيه تصدر فريق الكويت للترتيب العام للبطولة، بعد احتساب نتيجة مباراته مع التضامن في الجولة الأولى، التي انسحب فيها الأخير لمصلحة "الأبيض"، بخلاف ما صرَّح به رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، في وقت سابق، أن المباراة مؤجلة، طبقاً لقرار الاتحاد السابق، بتأجيل مباريات التضامن في مسابقات الاتحاد.

وأكد أمين سر الاتحاد نصيب الرندي، أن الموضوع ستتم مناقشته في اجتماع مجلس الإدارة، الذي سيعقد في السابعة من مساء اليوم.