روبرتو كارلوس ينضم إلى الدوري الهندي

نشر في 03-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2015 | 00:01
No Image Caption
انضم البرازيليان روبرتو كارلوس ولوسيو إضافة إلى النجم الإسباني كارلوس مارشينا إلى زمرة نجوم العالم في كرة القدم الذين انضموا إلى الدوري الهندي للمحترفين، في موسمه الثاني، لسد الفراغ الذي خلفه رحيل بعض نجوم الساحرة المستديرة الكبار كالإيطالي أليساندرو ديل بييرو.

وأصبح الدوري الهندي مصدر جذب للاستثمارات الأجنبية، التي طالما اجتذبتها أضواء اللعبة الشعبية الأولى في البلد الآسيوي وهي الكريكيت، التي استقدمت لاعبين كبارا مثل الإيطالي ماركو ماتيراتزي والبرازيلي إيلانو والفرنسي نيكولا أنيلكا.

وحط العديد من نجوم الكرة العالمية الرحال داخل أراضي العملاق الآسيوي ليكونوا جزءا من مجموعة اللاعبين المخضرمين الذين تزخر بهم صفوف الأندية الثمانية المشاركة في دوري المحترفين لكرة القدم.

وعاد أيقونة كرة القدم البرازيلية السابق روبرتو كارلوس (42 عاما) ليستعيد أمجاده الكروية عبر بوابة فريق ديلهي ديناموز إضافة إلى كونه مديرا فنيا للفريق إلى جانب نجم ليفربول السابق، النرويجي جون أرني ريسه ونجم تشلسي السابق الفرنسي فلوران مالودا.

واستقر المطاف بمدافع منتخب "السيليساو" السابق وبطل العالم، لوسيو، داخل نادي جوا، بينما انضم البرتغالي سيماو سابروسا لصفوف نادي نورث إيست يونايتد.

(إفي)

back to top